عادي

انتخاب مجلس إدارة نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2408234775034496625

أبوظبي:«الخليج»

عقدت الهيئة العامة لنادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني اجتماعها التأسيسي صباح امس، وانتخبت مجلس إدارتها الأول لمدة 3 سنوات.

وفي بداية الاجتماع الذي حضرته مهرة العامري ومحمد سمير حمزة، ممثلين عن إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع، وجهت اللجنة التأسيسية الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً، على دورها الرائد في دعم صمود الشعب الفلسطيني، مثمنةً دور قادتها في ترسيخ قيم السلام والتعايش والتسامح، ومشيدة بمواقف دولة الإمارات الرائدة في مساندة القضايا العربية والإنسانية.

وفي نهاية الاجتماع أعلنت وزارة تنمية المجتمع نتائج انتخابات مجلس الإدارة الأول والتي أسفرت عن الفوز بالتزكية لكل من: حازم جبر، حسن عودة، رامي حزبون، زكريا نطط، سرحان المعيني، سعيد الهاملي، عمار الكردي، فؤاد عويس، ماجد عويضة، محمود صالح عوض، وميسون أبو وطفة، بعضوية مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات.

ومن الجدير ذكره أنه تم إشهار نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني من قبل وزارة تنمية المجتمع في 28 يوليو الماضي كجمعية تهدف إلى المساهمة بالحفاظ على العلاقة التاريخية المميزة بين الشعبين الإماراتي والفلسطيني، وتعزيز الروابط بينها، وتنمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية بين الإمارات وفلسطين، وكذلك تعزيز دور الجالية الفلسطينية الإيجابي في دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"