عادي

جريزمان يدخل نفقاً مظلماً

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريزمان مصدوم من صافرات المشجعين
جريزمان مصدوم من صافرات المشجعين

دخل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نفقاً مظلماً بعد عودته بعقد إعارة لناديه السابق أتلتيكو مدريد من برشلونة، إذ استقبله جمهور الأتلتي بالصافرات في أول ظهور على معقل النادي أمام بورتو البرتغالي.
 وشارك جريزمان في مباراة فوز الفريق على مضيفه إسبانيول في الدوري الإسباني، لكن مباراة الأربعاء الأوروبية كانت الأولى أمام المشجعين ونزل بديلاً في الشوط الثاني. وعلّق مصدر في الأتلتي: «جزء من الجمهور يريد إهانته كلما يذاع اسمه وكلما يلمس الكرة». ولم يتبق لجريزمان الذي لم يحبه جمهور برشلونة وحمّلوه مسؤولية رحيل ميسي مكاناً يشعر فيه بأنه محبوب سوى في المنتخب وربما يفكر المهاجم بتغيير إعارته لنادٍ يشعر فيه بأنه محبوب في يناير المقبل إذا ما استمر الحال على هذه الوتيرة.
 وكان المهاجم ارتبط اسمه في 2017 بصفقة لمانشستر يونايتد، وقيل إنه وقّع اتفاقاً مبدئياً معه قبل منع الأتلتي من عقد صفقات، عقوبة «فيفا» على خرق اللوائح، ما نجم عنه تمديد عقده في النادي الإسباني بشروط محسنة ثم في الصيف التالي عرّض مستقبله للشكوك عندما رفض عرض برشلونة عبر فيلم قصير «LA DECISION» على طريقة ليبرون جيمس نجم السلة الأمريكي ثم انتقل في الصيف التالي لبرشلونة وخيّب آمال المشجعين. 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2aeyrmmm