عادي

شاهين يقود دولية الفجيرة لبناء الأجسام

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحكم محمد شاهين

الفجيرة: نزار جعفر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة تحدي الفجيرة لبناء الأجسام، والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري في مجمع زايد الرياضي، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود المنافسات، وذلك بالتنسيق والتعاون مع لجنة الحكام في اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

ويقود طاقم الحكام البولندي باول فيلبورن، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لبناء الأجسام مشرفاً عاماً، والإماراتي محمد شاهين الحوسني، رئيساً للجنة حكام، بالإضافة إلى فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات، والمحكمين: الأردني بلال الدويكات، ومواطنه طارق خليل، والإيراني أمين حبلي، ومواطنه فرزاد صميمي، والعماني عمار الحوسني، والسعودي ملفي الغامدي، والكويتي يوسف فخري، والفلسطيني وسام معروف، والجورجية اتينا بولبولوفا.

كما تضم القائمة أيضاً سبعة حكام من ترشيح لجنة الحكام في اتحاد الأجسام وهم: الإماراتيون ناصر الوحشي، عبد الله جمال، خالد الحوسني، خميس الشحي، سليمان الزعابي، بالإضافة إلى خليل جمال من جزر القمر، وعبد المحيد يزبك من سوريا.

وأكد الحوسني أن لجنة الحكام اختارت نخبة من أفضل المحكمين الدوليين في اللعبة، وأعطت الفرصة لحكام جدد إضافة إلى أصحاب الخبرة في المجال التحكيمي، بهدف تأمين الحيادية الكاملة والشفافية وإخراج البطولة في أبهى صورة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"