عادي

فتاة تنهي حياتها قفزاً من أعلى مول بمصر

18:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حوادث

استيقظت مصر صباح الخميس، على حادثة انتحار مأساوية، بعدما أنهت فتاة عشرينية حياتها، قفزاً من الطابق السادس في مول تجاري شهير في مدينة نصر، في حادثة وثقها فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتشر فيديو انتحار الفتاة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت فيه الشابة العشرينية في الطابق السادس لمول «سيتي ستارز»، كانت خلاله تتلفت حولها قبل إقدامها على قتل نفسها. وبعدما تأكدت الفتاة من عدم مراقبة أحد لها، تسلقت بسرعة السور الزجاجي، وألقت بنفسها من أعلى الطابق، حاول خلالها أحد المتواجدين الإمساك بها لكنه فشل.
ويشاهد في الفيديو المتداول للواقعة، تجمع عدد من الأشخاص حول الفتاة الملقاة على الأرض محاولين إنعاشها قلبياً، لكن كانت لفظت أنفاسها. وخلَّف فيديو الحادثة آثار حزن وصدمة بين المصريين على مواقع التواصل، تساءلوا معها حول الأسباب التي دفعت الشابة الصغيرة إلى قتل نفسها.
وقال شهود، إن الفتاة المنتحرة حضرت إلى المول في ساعة مبكرة، وجلست داخل أحد المقاهي، وتناولت مشروبات كانت خلالها تتحدث إلى أحد الأشخاص في الهاتف وتبكي. وبحسب الشهود، صرخت خلال حديثها الهاتفي: «حرام عليك حرام عليك، بتعمل كده ليه»، قبل أن تقدم على الانتحار. وتشير المعلومات الأولية، إلى أن الفتاة المنتحرة طالبة في كلية الطب، وهي في العشرينات من عمرها. وبدأت النيابة تحقيقاتها في الحادثة، وتحفظت على فيديوهات الواقعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"