عادي

«ثقافة أبوظبي» تستضيف الأقارب والأصدقاء في «رحلة الأحلام»

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
1

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي مسابقة جديدة على منصات التواصل الاجتماعي تمنح الفائز من المجتمع المحلي في الإمارة فرصة الفوز بعطلة مجانية شاملة تذاكر الطيران والإقامة الفندقية لاثنين من الأقارب أو الأصدقاء، واستضافتهم في «رحلة الأحلام».

وتندرج هذه المسابقة، التي ستنشر أمواجاً من الحماس والمنافسة على منصات التواصل الاجتماعي، ضمن الحملة الترويجية الإبداعية «حان الوقت» الرامية إلى تسليط الضوء على أبرز مناطق الجذب والمعالم السياحية في الإمارة، وتشجيع المزيد من السياح على زيارتها والاستمتاع بأجوائها المشمسة وطقسها المعتدل في مثل هذا الوقت من العام، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن ترحيب أبوظبي بالسياح المطعمين من جميع دول العالم دون حجر صحي.

وتدعو المسابقة، التي تستمر حتى 1 أكتوبر/تشرين الأول، المواطنين والمقيمين لنشر صور ذكرياتهم وتجاربهم في أبوظبي على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي، مع الإشارة إلى اثنين من الأقارب أو الأصدقاء المقيمين في الخارج، وقد يحالفهم التوفيق للفوز بالجائزة واستضافتهم في «عطلة العمر» في أبوظبي.

وتتضمن الجائزة، التي سيتم منحها لأربعة من المشاركين، تذاكر الطيران والإقامة لمدة خمسة أيام في أحد فنادق الإمارة، لاستكشاف تجاربها السياحية والترفيهية والثقافية الأصيلة، والتي تجعلها وجهة متميزة تلبي تطلعات السياح من جميع أنحاء العالم. ويجري الإعلان عن فائز على الهواء مباشرة على الحسابات الرسمية للوجهة السياحية @ VisitAbuDhabi.

وتحتضن أبوظبي برنامجاً حافلاً من الفعاليات الترفيهية عالمية المستوى بما في ذلك أسبوع أبوظبي للتحدي وبطولة «أبوظبي T10» للكريكت. ورسخت نموذجاً عالمياً رائداً في الصحة والسلامة في قطاع السياحة، وتصدرت قائمة المدن الأكثر أماناً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقاً لمؤشر المدن الآمنة الصادر عن وحدة المعلومات الاقتصادية التابعة لمجموعة إيكونوميست.

ويتعين على الراغبين في الفوز بالجائزة الكبرى نشر أفضل صور لأجمل اللحظات والذكريات في معالم الجذب والمناطق السياحية في أبوظبي على حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أو «إنستجرام»، والإشارة إلى أحد الوسوم «@VisitAbuDhabi»، أو «#InAbuDhabi»، أو «#TimeIsNow»، إلى جانب أسماء أو حسابات اثنين من الأقارب أو الأصدقاء الذين يتطلعون بشغف إلى استضافتهم في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"