عادي
أطلقتها اللجنة العليا للحكومة الرقمية في الإمارة

سيارة «تم» ومركز متنقل لخدمة سكان أبوظبي

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

أطلقت اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي مبادرة «الخدمات الحكومية المتنقلة» ضمن مبادرة «تم تهتم»، والتي تشمل خدمة سيارة «تم» ومركز خدمة «تم» المتنقل، بهدف تعزيز جودة الحياة لدى سكان إمارة أبوظبي وتسهيل وصولهم إلى الخدمات الحكومية الرقمية.

وستكون جزيرة الحديريات المحطة الأولى التي سيتواجد فيها مركز خدمة «تم» المتنقل، على أن يتم إعلان المواقع التالية لاحقاً.

ويضم المركز المتنقل ركناً لانتظار المتعاملين، وآخر لتقديم الخدمة، وثالث للخدمة الذاتية، بما يتيح للمتعامل إنجاز سلسلة من الخدمات بطريقة مريحة وفي أسرع وقت، إلى جانب «الخدمة من السيارة».

وتعمل مبادرة خدمة سيارة «تم» على توفير الدعم والمساعدة للمتعاملين الذين لا يمكنهم زيارة مراكز خدمة «تم»؛ حيث يمكنهم طلب سيارة الخدمة من خلال التواصل عبر الرقم 800-555 التابع لمركز اتصال حكومة أبوظبي بطريقة سهلة وستتم الاستجابة لطلبهم بسرعة، وتساعدهم السيارة على إتمام معاملاتهم في منازلهم. وقال علي راشد الكتبي، رئيس دائرة الإسناد الحكومي– أبوظبي: «تأتي مبادرة الخدمات الحكومية المتنقلة بهدف الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع في إمارة أبوظبي وإشراكهم في صناعة التجربة الخدمية الحكومية وتوفير الجيل الجديد من الخدمات الحكومية الرقمية في إطار مساعينا المستمرة لتعزيز كفاءة الخدمات الحكومية المقدمة»

من جهته، قال الدكتور محمد عبدالحميد العسكر، المدير العام لهيئة أبوظبي الرقمية: «قمنا بإطلاق مبادرة الخدمات الحكومية المتنقلة في إطار النهج الاستباقي لمنظومة «تم»، وذلك بهدف تسهيل وصول الجميع إلى الخدمات الحكومية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"