عادي
أفضل زمن هدف الفريق

«فيكتوري» يبدأ مشواره في مونديال الدراجات المائية اليوم

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
4

يبدأ فريق الفيكتوري اليوم الجمعة، مشواره في منافسات جائزة «ريجيوني ساردينا» الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية 2021 التي تستضيفها مدينة أولبيا الإيطالية حتى الأحد المقبل، بمشاركة كبيرة من نجوم هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم.

ويخوض «أسياد البحار» المشاركة العالمية في مدينة أولبيا بحلة جديدة، بعد فترة توقف امتدت لأكثر من عام بسبب تأجيل كافة الفعاليات العالمية في روزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية (يو أي إم) نظراً لظروف جائحة كورونا.

ويشارك فريق الفيكتوري بقوة في منافسات فئة واقف «جي بي 1»، حيث يمثل الفريق سلمان يونس العوضي على متن دراجة «فيكتوري 7»، والبطل النمساوي كيفين رايتيرر، متصدر التصنيف العالمي وحامل لقب هذه الفئة في موسمي 2018 و2019 على متن دراجة الفيكتوري رقم 90.

ويدخل البطلان سلمان وكيفين إلى أجواء المنافسات اليوم، من خلال التجارب الرسمية والاطمئنان على التجهيزات وأداء الدراجتين 7 و90، قبل خوض منافسات أفضل زمن لتحديد أفضلية الإنطلاقة في المرحلة الأولى من السباق الرئيسي، ومن بعدها المرحلة الثانية المقررة السبت، علماً بأن المنافسة تتضمن مرحلة ثالثة ستكون مسك ختام المشاركة مساء الأحد المقبل.

وقال محمد سيف المري مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، رئيس الوفد في أولبيا، إن كافة التجهيزات الفنية والتقنية اكتملت للمشاركة في البطولة العالمية التي يعود إليها الفريق بعد توقف طويل، مشيراً إلى أن معنويات الفريق مرتفعة لتحقيق إنجاز لافت في المنافسات ومواصلة تحقيق الإنجازات.

وأشاد المري بإمكانيات متسابقي الفريق الذين انضم إليهم مؤخراً سلمان يونس العوضي الذي يملك خبرات كبيرة، منها المشاركة في بطولة العالم للدراجات المائية (أكوا بايك)، حيث يتوقع أن يحقق هو وزميله في الفريق البطل النمساوي كيفين رايتيرر، المزيد من النجاحات في الجولة وباقي مراحل جولات البطولة العالمية في موسم 2021.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"