عادي

«الفرسان» يكسب «الملك» ويكتب التاريخ

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

كسب شباب الأهلي موقعته مع الشارقة مع تسجيل رقم قياسي بفوزه عليه 4-3 في مباراة مثيرة، أقيمت بينهما السبت في استاد راشد في ختام المرحلة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 10 نقاط بفارق نقطتين عن العين المتصدر، مقابل 9 نقاط للشارقة الذي تعرض لخسارته الأولى بعد ثلاثة انتصارات.

وحقق «الفرسان» رقماً قياسياً بعدما أصبح أول فريق في تاريخ كرة الإمارات يخوض 29 مباراة متوالية من دون خسارة في كافة المسابقات، متجاوزاً رقم الجزيرة (28 مباراة)

وبدأ الشارقة المباراة بتسجيل رقم قياسي أيضاً عندما سجل هدفاً عبر البرازيلي بيرنارد بعد مرور 40 ثانية، وهو أسرع هدف ل«الملك» في تاريخ دوري المحترفين، كما أنه أسرع هدف يدخل شباك «الفرسان».

وانتظر شباب الأهلي حتى الدقيقة 48 ليدرك التعادل عبر الإيراني مهدي قائدي بمهارة خاصة، قبل أن يسجل البرازيلي كايو التقدم مجدداً للشارقة (58)، لكن عادل صاحب الأرض بعد ثلاث دقائق عبر ركلة جزاء حصل عليها وليد عباس إثر عرقلته من خالد الظنحاني.

وسجل الكونغولي بن مالانجو هدف الشارقة الثالثة في الدقيقة 66، قبل أن يعادل سالم سلطان بالتسجيل بالخطأ في مرماه (81)، ثم سجل مهدي قائدي نجم المباراة الأول هدف الفوز في الدقيقة 93، ومن ثم طرد عبدالله غانم مدافع الشارقة(94).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"