عادي

ثائر جسام يشكو من هجمة «تنمر» ضده

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أبدى مدرب فريق نفط ميسان العراقي، ثائر جسام، انزعاجه الكبير من هجمة «تنمر» قوية تعرض لها خلال الأسابيع الماضية من قبل بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصريح أدلى به بخصوص اللاعب العراقي المغترب أمير العماري.
وينتمي جسام إلى عائلة تدريبية معروفة، إذ إن شقيقه الأكبر أنور جسام من خيرة المدربين على مدى تاريخ الكرة العراقية، كذلك شقيقه الآخر حازم جسام من الكفاءات التدريبية المهمة في العراق، والآن بدأ ابن شقيقه محمد أنور جسام يسير على خطاهم، وقال: «تعرضت خلال الأسابيع الماضية إلى هجمة"تنمر" شرسة قادها البعض ضدي بشكل بعيد كل البعد عن المصداقية والمهنية والأخلاق».
وأوضح: «سبب الهجمة ضدي يعود إلى رأي أدليت به في أحد البرامج التلفزيونية بخصوص اللاعب المغترب أمير العماري، قلت فيه إني لم أرَ العماري سابقاً، لأن الدوري السويدي لا نشاهده، فأنا لم أنتقص من العماري مطلقاً، إذ كيف أقوم بتقييم مستوى لاعب لم أشاهده؟!».
وأضاف: «بعد أن شاهدت العماري في مباراة العراق وكوريا الجنوبية تبيّن لي أنه من اللاعبين الشباب الجيدين وسيتطور مستواه، وهذا أمر مفرح، لأنه لاعب شاب وسيخدم الكرة العراقية في المستقبل، علماً أني من المدربين الذين يدعمون اللاعبين الشباب وسبق أن قدّمت عشرات اللاعبين الشباب للكرة العراقية».
وهدد جسام، بأنه سيقوم بمقاضاة أي شخص يقوم بالتجني عليه من دون وجه حق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القضاء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"