عادي

شكوك حول مشاركة مبابي في موقعة ليون

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبابي

باريس - أ ف ب
يحوم الشك حول مشاركة كيليان مبابي في مباراة الأحد المرتقبة بين باريس سان جيرمان وضيفه ليون في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بسبب إصابة في القدم بحسب ما أفاد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
وكشف بوكتينيومن داخل مركز تمارين النادي الباريسي في سان-جيرمان-أون-لاي، أن مبابي "تمرن مع المجموعة (صباح السبت) مع اتخاذ بعض الاحتياطات".
وتابع: "نحن سعداء بالتطور الحاصل" في الإصابة التي تعرض لها الأربعاء أمام كلوب بروج البلجيكي (1-1) في دوري أبطال أوروبا، مضيفاً: "سنرى (الأحد) إن كان ممكناً انضمامه إلى المجموعة أم لا".
ويعاني ابن الـ22 عاماً الذي سجل أربعة أهداف حتى الآن في مستهل الموسم الجديد، من التواء طفيف في الكاحل بحسب ما كشف بوكيتينو بعد التعادل المخيب الأربعاء في بروج.
وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مشاكل بدنية منذ انطلاق الموسم الجديد، إذ غاب عن المباراتين الأخيرتين لمنتخب فرنسا أوائل الشهر الحالي في تصفيات مونديال 2022 بسبب أوجاع في ربلة ساقه اليمنى.
وستكون مباراة الأحد بين النادي الباريسي، الفائز بمبارياته الخمس الأولى في الدوري المحلي، وليون، الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في "بارك دي برينس" منذ وصوله إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر بعد قرار الانفصال عن برشلونة الإسباني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"