عادي
ترأس اجتماع المجلس الأمني وناقش الجاهزية

عبد الله المري يستعرض الاستعدادات الأمنية لافتتاح إكسبو 2020

15:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المري يترأس المجلس
عبد الله المري يناقش الاستعدادات الأمنية لافتتاح إكسبو 2020 (2)
دبي: «الخليج»
أكد الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، رئيس المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي، أن الجهات المشاركة في تأمين الحدث العالمي إكسبو 2020 مستعدة لاستقبال الحدث وفق إجراءات أمنية مرنة وسلسة في ظل فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، مشيراً إلى أن تضافر جهود مختلف الجهات أسهم في تذليل كافة الصعوبات والتحديات.
جاء ذلك خلال ترؤس المري اجتماع المجلس الأمني للتحضير لاستضافة معرض إكسبو الدولي، بحضور مساعدي القائد العام، وأعضاء المجلس، وعدد من مسؤولي القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية والشركاء الاستراتيجيين، إلى جانب عدد من الضباط.
واطلع الفريق عبد الله خليفة المري على الموضوعات التي تمت مناقشتها في الاجتماعات الماضية والقرارات التي تم تنفيذها والتي لازالت قيد التنفيذ، مشيداً بالجهود المبذولة من مختلف الفرق، والعمل ضمن فريق واحد ومتكامل لإنجاز مختلف الأعمال وفق الجدول الزمني المعتمد.
واستعرض رؤساء الفرق آخر الاستعدادات والتحديثات والتغيرات في الخطة الأمنية لافتتاح إكسبو 2020، وآلية تواجد الفرق الخاصة بالقطاعات في موقع إكسبو، مؤكدين حرص القطاعات على العمل وفق توجهات القيادة العليا، لإنجاح الحدث.
ونوه الفريق عبد الله خليفة المري بتعاون فرق العمل الدائم والمستمر، ما كان له بالغ الأثر في إنجاز الخطط والمشاريع في وقت قياسي وبكفاءة عالية، مؤكداً أن الجهات المختلفة المشاركة في الحدث حرصت على استخدام أرقى الأنظمة الأمنية لتأمين وتسهيل مرور الضيوف، عبر تطبيق أنظمة أمنية جديدة نظراً لتوقع استقبال ملايين الزوار خلال فترة انعقاده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"