عادي

فوز الحصن والبطائح والتعاون في تمهيدي الكأس

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشعار الجديد لبطولة كأس رئيس الدولة

الفجيرة: نزار جعفر

فاز دبا الحصن على ضيفه مصفوت 4-صفر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب الحصن في افتتاح مواجهات الأسبوع الثاني للتصفيات التمهيدية لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

افتتح البرازيلي واندرسون التسجيل للحصن في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف المتألق محمد المربوعي ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 16 و17 و55، ليعزز الفريق الحصناوي صدارته للمجموعة الثالثة، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي مصفوت دون رصيد.

وعلى ملعبه، نصب البطائح السيرك بالفوز على ضيفه سيتي «الوافد الجديد» 5-صفر، وسجل الخماسية البرازيلي رودريجو هدفين في الدقيقة 25 و31، ومحمد غريب هدفين في الدقيقتين 33 و60، وأحمد جلال في الدقيقة 64، ليرفع البطائح رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

وعلى ملعبه، تغلب التعاون على مسافي بهدف وحيد سجله البرازيلي جيلسون في الدقيقة 54، ليرفع التعاون رصيده إلى 6 نقاط في المجموعة الأولى، ويبقى مسافي دون رصيد.

وعلى ملعبه، قلب الرمس التوقعات، ونجح في انتزاع نقطة غالية من ضيفه حتا بالتعادل السلبي الذي انتهى عليه اللقاء، وبهذه النتيجة يصبح حتا برصيد 4 نقاط، ويكسب الرمس نقطته الأولى بعد أن خسر أمام الحصن 4-1 في الجولة الماضية.

وتستكمل اليوم مواجهات الجولة الثانية بثلاثة لقاءات يتوقع لها القوة والإثارة؛ حيث يلتقي دبا الفجيرة متصدر المجموعة الثانية مع مضيفه جلف أف سي، ويستقبل الحمرية فريق الجزيرة الحمراء، ويستهل العربي مشواره بلقاء الذيد على ملعب الأخير في المجموعة الرابعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"