عادي

«ماي دبي» تعلن رعايتها لأربعة فرق في بطولة «تي تونتي» للكريكت

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلنت «ماي دبي»، شركة مياه الشرب المعبأة المملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، توليها الرعاية الرسمية لأربعة من الفرق المشاركة في بطولة «تي تونتي» للكريكت بنسختها الرابعة عشرة.
وتنطلق البطولة المرتقبة الأحد في الإمارات، بمباراة حافلة بالحماس والإثارة يتواجه خلالها فريقا «مومباي إنديانز» و«تشيناي سوبر كينجز»، وستستمر البطولة حتى 15 أكتوبر.
وللعام الثاني على التوالي، ستكون «ماي دبي» الشريك الرسمي في فئة مياه الشرب لحامل لقب البطولة فريق «مومباي إنديانز» بقيادة اللاعب الموهوب روهيت شارما، إلى جانب فريق «كولكاتا نايت رايدرز» بقيادة إيون مورجان، وفريق «سانرايزيرز حيدر أباد» الشهير بأدائه الهجومي والزاخر بالنجوم، وفي مقدمتهم كين ويليامسون.
وستشهد البطولة لهذا العام أول شراكة بين «ماي دبي» وفريق «راجاسثان رويالز»، بطل النسخة الأولى وأحد المرشحين بقوة لحصد أحد المراكز الأربعة الأولى، والذي يقوده النجم المتألق سانجو سامسون.
وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة «ماي دبي»: «يسرنا أن نواصل شراكتنا مع ثلاثةٍ من الفرق المشاركة في نسخة جديدة من البطولة، ونرحب بالفريق الجديد، ونفخر بأن العلامة التجارية«ماي دبي» ستكون راعية لهذه الفرق المتميزة. لطالما حرصنا على دعم الأنشطة الرياضية، ومن خلال«تي تونتي» للكريكت نرحب بهذه الفرصة للاستمرار في تشجيع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي. ونأمل لجميع الفرق مشاركةً ناجحة وللجمهور بطولةً ممتعة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"