عادي

ياسمين رئيس ومحمود نصر بطلا «60 دقيقة»

16:05 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة:أحمد الروبي
تطل ياسمين رئيس ومحمود نصر من خلال مسلسل يُعرض حصرياً على منصة «شاهد» يحمل اسم «60 دقيقة»، يرصد كيف يمكن لساعة كاملة أن تغير مجرى حياة إنسان، وتتحكم في تغيير قراراته وقناعاته، فثانية واحدة قادرة على تغيير مصير مستقبل كامل وقلب موازينه، فكيف بساعة كاملة في حياة (ياسمين رئيس) التي تفاجئ الجميع بطلب غريب ومعقد ولعله غير قابل للتحقيق ضمن الدراما الاجتماعية التشويقية المصرية «60 دقيقة»،، من تأليف محمد هشام عبيّة وإخراج مريم أحمدي.
ويخوض نصر من خلال هذا العمل أولى بطولاته في الدراما المصرية، مشيراً إلى أن «60 دقيقة»، يقدم طرحاً مختلفاً عن السائد، ويتميز بجرأة المضمون، وإلى أي مدى يحمل الإنسان أسراراً يتحفظ في الكشف عنها، بجانب رصد العمل إلى مكنونات النفس البشرية من خلال دراما تركز على الأبعاد النفسية للأبطال، ويغوص في تفاصيل الشخصية قائلاً: إن أدهم يتعرض إلى مأزق يترتب عليه مواجهته في ظل أجواء من الغموض المغلفة بالتشويق، وعن تجربته الأولى في الدراما المصرية، يلفت إلى أنه بالعودة إلى الماضي، سيكون هناك فنانون وممثلون كثر انطلقوا من مصر وشكلت القاهرة لبعضهم محطة مفصلية في تاريخهم الفني، مضيفاً أن العملية الفنية في مصر متطورة بكافة أشكالها، ودخول هذه الساحة تضيف لكل فنان وتشكّل علامة فارقة في مسيرته.
من جانبها تكشف رئيس تفاصيل القصة، مؤكدة أنها تحكي ببساطة عن حياة «ياسمين» الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصاً آخر.
وتبدي رئيس إعجابها بنص الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية، موضحة أنه لفتها تطور الأحداث وتصاعدها التي تجعل الجمهور منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة، وتضيف بأن الشخصية لامرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها.
وتتابع بأن الشخصية تمر بحالة إرباك شديد بعد مفاجأة حدثت لها، فتجد نفسها وحيدة، مضطربة، خائفة، ولكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك وتظهر في منتهى القوة.
مسلسل«60 دقيقة»، يجمع شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"