عادي

اتحاد التايكواندو يستدعي 7 لاعبين من «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس»

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العويس مع اللاعبين والمدرب
العويس مع اللاعبين والمدرب
  • الشارقة: مصعب الفكي 

وجه اتحاد الإمارات للتايكواندو الدعوة لسبعة من لاعبي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس للانضمام للمعسكر التدريبي، الذي ينظمه الاتحاد لاختيار الأنسب منهم لضمهم للمنتخبات الوطنية، واللاعبون هم: حمدان القرمطي وعبد الرحمن القرمطي ومروان موسى وماجد القايد وعلي جاسم الرئيسي وسلطان السويدي وحمدان علي حسن.
وأشاد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي بجهود إدارة التدريب الرياضي ومدربي النادي بالتايكواندو للجهود التي مهدت لرفع عدد اللاعبين المؤهلين للانضمام للمنتخبات الوطنية، مؤكداً أنه ووفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي تم توجيه إدارة التدريب الرياضي بتوفير أفضل السبل الفنية للحفاظ على هذه النخبة من اللاعبين وتطوير العمل التدريبي لاستكشاف لاعبين آخرين بإمكانهم الانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية. وقال العويس: عقدنا جلسة مع اللاعبين ومدربهم علي علوي ووجهناهم بضرورة تقديم الأفضل في المعسكر والاستفادة القصوى من هذه الفترة لتطوير مستوياتهم الفنية. 
من جانبه قال طارق جمعة السويدي عضو مجلس إدارة النادي ومشرف رياضتي التايكواندو والجودو: إن الخطة الاستراتيجية للنادي تركز على استكشاف اللاعبين الموهوبين وتطويرهم ليتم رفدهم للمنتخبات الوطنية لذلك نثمن جهود المدربين واللاعبين وأولياء الأمور للمزيد من التعاون ولمزيد من التطور فنياً وبدنياً، ونسعى لأن يحظى لاعبون آخرون في المستقبل القريب بهذه الفرصة. 
 وخاطب السويدي اللاعبين: من المهم جداً استثمار الفرصة الحالية المتاحة لتمثيل الإمارات في رياضتكم ومن المهم جداً الاستفادة من التوجيهات الفنية والالتزام بالتدريبات وبما يساهم بالوصول لمستويات أفضل. 

fsfsfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/scsrtaw7