عادي
العبيدي للاعبي العروبة: ارفعوا رؤوسكم

جوران: طرد أميرال نقطة التحول

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
1

عجمان: عصام هجو

يحمل تعادل عجمان مع العروبة 1-1، وجهي الفوز والخسارة في وقت واحد، كون«البرتقالي» تقدم بهدف سريع في الدقيقة الرابعة، قبل أن تصبح المباراة صعبة عليه بعدما أكملها بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع السلوفييني والذي سيستأنف ناديه عقوبة الطرد لضمان مشاركته في المباراة القادمة، ليعادل العروبة ب«نيران صديقة»، ثم كادت النقطة تذهب من بين يديه بعدما سنحت ل«الأخضر» ركلة جزاء تصدى لها الحارس علي الحوسني بكل براعة.

وكان المشهد مماثلاً للعروبة، فهو كان سيرضى بالنقطة قبل المباراة، لكن خلالها سنحت له فرصة للفوز عبر ركلة الجزاء التي أهدرها النيجيري كينجسلي.

وأثبت العروبة الصاعد أنه يمر بوقت مثالي، وهو اكتسب معنويات وثقة كبيرة بعد التعادل مع شباب الأهلي في الجولة الثالثة، وتغير شكل الفريق كثيراً عما كان عليه بعد الخسارتين الثقيلتين في الجولتين الأولى والثانية من الوحدة والنصر.

وفي النهاية قنع كل فريق بخروجه بنقطة، ليرفع عجمان رصيده إلى 5 نقاط والعروبة نقطتين، وتعتبر بداية جيدة للفريقين، «البرتقالي» في هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، و«الأخضر» كونه صاعداً حديثاً إلى دوري الأضواء.

بداية ممتازة

قال الصربي جوران مدرب عجمان: بدأنا المباراة بصورة ممتازة وسيطرنا، وكان كل شيء على مايرام حتى لحظة طرد المدافع أميرال مما شكل نقطة تحول في مستوى الفريق ومنح المنافس دفعة معنوية للضغط علينا ما أدى إلى بعض التعقيدات في الأداء، وأصبحنا لانكسب الكرة، وبعد النقص العددي قل الاستحواذ بالنسبة لفريق عجمان، وفرصة بوبكر تراولي كان بالإمكان ان تنهي المباراة لمصلحتنا رغم النقص ولكن في النهاية يجب أن نأخذ الدروس من هذه المباراة.

من جانبه، قال التونسي فتحي العبيدي مدرب فريق العروبة: كان بالإمكان أن نقتنص النقاط كاملة لكننا أهدرنا فرصاً سهلة للتسجيل ومنها ركلة جزاء. وتابع:لعبنا ضد فرق صعبة، هي الوحدة والنصر وشباب الأهلي وعجمان ومباراتنا القادمة أمام العين، ورسالتي للاعبين أن ارفعوا رؤوسكم رغم الحسرة على التفريط في نقاط مباراة عجمان التي كانت قريبة منا، و(برافو) للاعبي العروبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"