عادي

محمد بن زايد: بوتفليقة أحــد رمــوز الجزائــر الوطــنية

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجزائر السابق، مؤكداً أن الفقيد ربطته علاقة وثيقة بالمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، التي أسهمت في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.
وقال سموه على تويتر: «رحم الله عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجزائر السابق وأحد رموزها الوطنية.. ربطته علاقة وثيقة بالشيخ زايد أسهمت في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.. خالص العزاء والمواساة إلى الجزائر حكومة وشعباً ولعائلته الكريمة».
وبعثت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية برقية تعزية إلى الزهرة تبون حرم الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في وفاة المغفور له عبد العزيز بو تفليقة الرئيس السابق للجمهورية الجزائرية.
وأعربت سمو الشيخة فاطمة عن صادق تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد راجية الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وقالت سموها في البرقية: «تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبد العزيز بوتفليقة الرئيس السابق للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.. وإننا إذ نعرب عن خالص العزاء وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل نسأل المولى عز وجل أن يتغمد فقيدكم بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2cfnurws