عادي

نوفيكوف وأنابيل يتوجان بلقب أقوى رجل وامرأة في العالم

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نوفيكوف خلال تتويجه بلقب أقوى رجل بالعالم

توج الأوكراني أليكسي نوفيكوف بلقب أقوى رجل في العالم، والإنجليزية أنابيل شابمان بلقب أقوى امرأة في العالم، في البطولة التي احتضنها مول سبورت سوسايتي في دبي وتحديداً في صالة التزحلق على الجليد التي كانت مسرحاً لأحداث البطولة، وتفوق أليكسي بشق الأنفس على كل من ماتيوز كيليسكوفسكي، وأفارس سماوكيستليس، كما تفوقت أنابيل على كل من دونا موور وميلليسلا بيكوك في المنافسات بعد صراع ماراثوني بلغ قمة الإثارة بين نخبة المشاركين من مشاهير العالم.

وتم تتويج الفائزين والفائزات عقب انتهاء المنافسات التني استمرت حتى وقت متأخر أمس الأول، وشهدت اجتياز جميع المشاركين مجموعة متنوعة من المهام تضمنت رفع وحمل الأثقال والكرات الحديدية في ظل نفس الظروف مع اعتماد الزمن من ضمن عوامل احتساب مجموع النقاط.

وأعرب إليكسي عن سعادته بمواصلة نجاحاته بالتتويج في دبي مشيداً بمستوى التنظيم وبالإمكانات التي وصفها بالرائعة في مول سبورت سوسايتي، كما أكد أن فوزه لم يحسم بسهولة في ظل الصراع بينه وبين منافسيه.

وقالت أنابيل: «استمتعت بيوم جميل في دبي وفي هذه الأجواء والإمكانات الرائعة التي وفرها مول سبورت سوسايتي، وأثبت أن المرأة الإنجليزية قوية ومتحدية، وقد رفعت في هذه البطولة 100 كلجم خطف، وحملت المقابض الحديدية بواقع 110 كلجم في كل يد، وبإجمالي 220 كلجم.. لقد قمت بعمل رائع في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"