عادي

32 سباحاً في التجمع الثاني لمنتخبات السباحة بأبوظبي

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انتظم 32 سباحاً في التجمع الثاني للمنتخبات الوطنية في مسبح مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، والذي استمر على مدار يومي الجمعة والسبت بتدريبات صباحية ومسائية، بتواجد سباحي ناديي الوصل والعين إلى جانب سباحي برنامج أبوظبي 2021 المنتظمين في التدريبات منذ بداية العام الحالي، استعداداً لاختيار العناصر المميزة لتمثيل المنتخب في البطولة العربية للسباحة في أكتوبر المقبل، وبعدها بطولة العالم للسباحة في ديسمبر المقبل.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات السيد جمعة البلوشي، أن التجمع الثاني انتظم فيه سباحو الوصل والعين وبرنامج أبوظبي للسباحة 2021، على مدار يومين في أبوظبي حيث كانت التدريبات في مسبح مدينة محمد بن زايد، وكانت الإقامة في فندق نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

وأشار البلوشي إلى أن التجمعات ستظل أسبوعياً، على أن يشترك السباحون في البطولة المحلية التي ستقام في مجمع حمدان الرياضي يومي 8 و9 أكتوبر المقبل، وسيتم على أساسها الاختيار الأخير للسباحين طبقاً لأرقامهم في البطولة.

وأكد أن التجمع الماضي تواجد فيه إلى جانب 32 سباحاً 4 مدربين وإداريين، وهي السياسة التي اعتمدها الاتحاد استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقبلة، إضافة إلى تواجد سباحة نسائية مشاركة وهي ليلى الخطيب صاحبة الذهبيات الثلاث في البطولة العربية الأخيرة بالمغرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"