عادي

«أديداس» تفتتح متجراً في مطار دبي

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «أديداس»، عن إطلاق متجرها الأول في مطار دبي الدولي. ويقع المتجر الجديد في المبنى رقم (3) – الممر B، وهو يهدف إلى تزويد المسافرين بمجموعة من الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية التي تناسب نمط الحياة العصرية.
وسوف يوفر متجر «أديداس» الجديد الذي يمتد على مساحة 67 متراً مربعاً مخصصة للبيع بالتجزئة، مجموعات تلبّي المتطلبات الرياضية ونمط الحياة العصرية، بما في ذلك مجموعات رئيسية على غرار «ماريمكو» و«ألترا بوست». ويحتوي المتجر أيضاً على عروض ومنتجات مميزة ومستلزمات السفر، بما في ذلك سماعات الرأس وأغطية الهواتف المتحركة والملابس المصنوعة حصرياً لمدينة دبي، بالإضافة إلى التيشيرت المخصصة لدبي.
المسافرون مدعوون لاستكشاف مجموعة واسعة من المنتجات تجعلهم يخوضون تجربة فريدة من نوعها في مجال البيع بالتجزئة. وتم تصميم هذا المتجر بشكل عصري وبهندسة معمارية تعكس رؤية الإمارة المستقبلية. وتم رفع الزعانف النحاسية البالغ عدده 29 قطعة إلى مستوى 5.5 متر فوق مستوى أرضية الطابق، وهو ما يجعل العملاء يتذكرون هذه التجربة المدهشة لأمد طويل.
وقال أوليفيير أكوافيفا فيتزسيمون، مدير أول DTC للعلامة التجارية أديداس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نحن فخورون بشراكتنا مع «مطارات دبي». وسوف يقدم هذا المتجر مجموعة من المنتجات للمسافرين الدوليين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يعبرون عادةً في المبنى رقم ’3‘ خلال سفرهم».
وتابعت «نظراً لتلاشي عمليات الإغلاق القسري وتمكّن الأشخاص من السفر، فإن فريق العمل في متجرنا مستعد لتقديم تجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها لكل عميل».
من جهته، قال يوجين باري، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «مطارات دبي»: «يسر مطارات دبي أن تتعاون مع أديداس في توسيع عرض عملائنا وخبراتهم في مطار دبي الدولي. نتطلع إلى شراكة ناجحة ومتعددة الأوجه، موجهة نحو اتجاهات السفر وأسلوب الحياة المعاصرة».
ويُشار إلى أن وزن الهيكل المعدني يبلغ حوالي 17 طناً ويتضمن أكثر من 100 صفيحة نحاسية وجزء من الأطر المعدنية المتصلة ببعضها البعض بآلاف البراغي من أجل تثبيتها في مكانها. كما أن هذا الهيكل قابل لإعاة التدوير بنسبة 100%، وهو ما يُبرز التزام «أديداس» بمسألة الاستدامة نحو كوكب أكثر اخضراراً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"