عادي
بموجب عقد مدته 3 سنوات بقيمة 46 مليون درهم

«إي إس جي» التابعة لـ «العالمية» تطور طريق الكورنيش بأبوظبي

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
بهدف تطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية في طريق الكورنيش في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة ستاليونز الإمارات «إي إس جي» التابعة للشركة العالمية القابضة، الاثنين، عن حصولها على عقد لمدة 3 سنوات من بلدية مدينة أبوظبي لتطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية في طريق الكورنيش في أبوظبي وتبلغ قيمة المشروع 46 مليون درهم.
وبموجب هذا العقد، سيتم تكليف شركة «جلف ديونز» التابعة لمجموعة «إي إس جي» بدعم وتنفيذ أعمال الصيانة التشغيلية الخاصة بتطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية في طريق الكورنيش ابتداءً من قصر الإمارات وحتى ميناء زايد، بمساحة تضم 600 ألف متر مربع من المساحات العامة و250 ألف متر مربع من المساحات الخضراء. ويُعد هذا أكبر مشروع عام من نوعه تابع للبلدية في أبوظبي.
تطوير المساحات العامة
وقال كايد كورما، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي إس جي» ستاليونز الإمارات: «تمتلك الشركة واحدة من أقوى وأبرز وحدات الأعمال المتخصصة في تطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية بدولة الإمارات، ونحن سعداء بإسناد أعمال هذا المشروع العام الحيوي من بلدية مدينة أبوظبي إلى شركة ’إي إس جي’. حيث تمتلك شركتنا أكثر من 15 عاماً من الخبرات الطويلة والمعرفة الواسعة في تنفيذ مشاريع ضخمة وحيوية تابعة لكلا القطاعين، العام والخاص، كما نفخر بسجل إنجازات شركتنا في تسليم كل مشروع بنجاح وبما يتوافق مع المواصفات المحددة. ونشهد حالياً نمواً متسارعاً في هذا القطاع، وإننا نمتلك الإمكانات والمقومات التي ستؤهلنا بكل تأكيد إلى تنويع أعمالنا ومواصلة تحقيق النمو على المدى المتوسط».
وتوفر مجموعة «إي إس جي»، من خلال ذراعها المتخصصة في تطوير المساحات العامة والمناظر الطبيعية، محفظة واسعة من الخدمات بما فيها صيانة المساحات العامة وتركيب أنظمة الري وترميمها. وتتخصص الشركة في تنفيذ المشاريع الكبرى لصالح الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، وقد نجحت في تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية خلال السنوات العشر الأخيرة، بما فيها فندق الانتركونتيننتال مارينا بطين الجديد، التشغيل والصيانة في قصر الوطن، والمنطقة الجنوبية من طريق أبوظبي - دبي السريع على مدى السنوات العشر الماضية.
تأسست مجموعة «إي إس جي» في عام 2008، وسرعان ما حققت نمواً كبيراً وأصبحت شركة متخصصة في بناء وتطوير وإدارة المشاريع العقارية، فضلاً عن كونها مزوداً رائداً للخدمات. وتمتلك الشركة، التي تباشر أنشطتها في 20 سوقاً، محفظة أصول بقيمة 537 مليون درهم بنهاية الربع الأول 2021، كما يعمل لديها فريق عمل يضم أكثر من 3000 موظف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"