عادي

بطولة موانئ دبي العالمية للجولف تنطلق منتصف نوفمبر

20:30 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: عصام هجو

برعاية سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق النسخة ال13 من بطولة موانئ دبي العالمية للجولف في الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ حيث يشهد الحدث منافسات قوية بين أبرز لاعبي الجولف في العالم لإحراز المركز الأول في أوروبا ضمن فعاليات «سلسلة رولكس» لموسم 2021.

وتعود بطولة موانئ دبي العالمية من جديد تزامناً مع تأكيد عودة الجماهير إلى ملاعب دبي ضمن الحدث الذي يمثل ختام الموسم ضمن الجولة الأوروبية في دبي.

ويشارك في الجولة الأوروبية 50 لاعباً من أفضل لاعبي الجولف حول العالم؛ حيث يتنافسون في ملعب عقارات جميرا للجولف، الذي صممه «جريج نورمان»، الحائز لقب البطولة المفتوحة مرتين، ويبلغ مجموع الجوائز المالية في البطولة 9 ملايين دولار.

يشهد الحدث أيضاً إقامة العديد من الفعاليات المخصصة للجمهور، والتي تجمع هذه الفعاليات بين إثارة لعبة الجولف العالمية والأنشطة الترفيهية الممتعة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بالدخول إلى صالة الضيافة الخضراء رقم 16، التي توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء إضافة إلى الوصول إلى نادي عقارات جميرا للجولف ومشاهدة المباريات من خلال صالة الضيافة الخضراء رقم 18. كما تقدم وجبات الإفطار، ووجبات الغداء والمشاوي، والوجبات الخفيفة إضافة إلى المشروبات والمرطبات المتنوعة واللذيذة.

وتشهد بطولة موانئ دبي العالمية للجولف أيضاً عودة «بطولة الرابطة الأوروبية للاعبي الجولف من أصحاب الهمم» إلى دولة الإمارات؛ حيث يشارك 8 من أبرز لاعبي الجولف من أصحاب الهمم في منافسة لإحراز الكأس في 19 و20 نوفمبر ضمن النهائيات التي تقام في دبي.

ويمثل الحدث المرة الأولى التي يحضر فيها المشجعون إلى بطولة موانئ دبي العالمية للجولف منذ نسخة 2019؛ حيث اقتصر الحضور في بطولة العام الماضي، التي أحرز لقبها الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك، على الضيوف المدعوين فقط تماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار «كوفيد-19».

وفي تصريح له عبر توم فيليبس، رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط، عن سعادته بعودة الحياة إلى ملاعب دبي التي تستضيف كبرى الفعاليات الرياضية بحضور الجماهير بقوله: «لقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة رائدة لاستضافة الفعاليات الرياضية العالمية. وتزامناً مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، نتطلع إلى تقديم نموذج مثالي لتنظيم الحدث الرياضي مع ضمان تعزيز الصحة والسلامة للجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"