عادي

بوكتينيو: باريس لديه 35 لاعباً وعلينا اتخاذ قرارات

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي يشير بأنه لا يفهم سبب إستبداله

متابعة: ضمياء فالح

لمح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو إلى أن لديه من هو أفضل من مواطنه الوافد وايقونة الكرة العالمية ليونيل ميسي، عندما قال بعد الفوز على ليون 2-1: «الجميع يعلم أن لدينا نجوماً كبار في الفريق، لدينا 35 لاعباً لكن علينا اتخاذ قرارات تصب في مصلحة الفريق، أحياناً تفضي هذه القرارات لنتائج سلبية وأحياناً لا. هناك قرارات يجب أن نتخذها وأحياناً تعجب بعض الناس أو تغضبهم. سألت ميسي عن حاله وأجابني وقال إنه بخير».

وشوهد ميسي وهو يرفض مصافحة مدربه بعد استبداله في الدقيقة 76 أمام ليون على ملعب بارك دو برنس معقل سان جيرمان عندما كان الفريق متعادلاً 1-1 وأشار بحركة بيديه تعني «أنه لا يفهم سبب استبداله»، قبل أن يسجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز للفريق بالعلامة الكاملة (6 انتصارات من 6 مباريات) من تمريرة لمبابي الذي واصل استقبال صافرات المشجعين.

وحصل المدرب بوكتينيو على تبرير لتبديلاته عندما أشرك مواطنه إيكاردي في الدقيقة 82 بدلاً من دي ماريا ليحرز هدف الوقت القاتل.

وتابع ميسي من الدكة احتفالية إيكاردي الذي لا يرتبط معه بصداقة على خلفية خيانته للأمانة عندما سرق إيكاردي واندا زوجة زميله السابق في المنتخب منه وتزوجها بعدما استضافه بمنزله.

وينتظر ميسي تسجيل أول هدف مع فريقه الجديد ويعود آخر أهداف ميسي الأوروبية لهدفه في شباك سان جيرمان بقميص برشلونة ضمن الدور ال16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"