عادي
لدعم خريجي الجامعات وجذبهم للعمل في السياحة والضيافة

«جميرا» تسرع «التوطين» عبر البرنامج الوطني للتدريب المهني

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
مجموعة جميرا
دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة جميرا»، عن إطلاق البرنامج الوطني للتدريب المهني، بهدف تدريب المواطنين الجامعيين وتأهيلهم ليصبحوا قادة المستقبل في قطاع السياحة والضيافة، والذي يعد من أقوى قطاعات الدولة. بالإضافة إلى دفع عجلة التوطين ورعاية المهارات المحلية لإعداد قيادات الغد وروّاد الابتكار.
ويقدّم البرنامج أيضاً فرص تطوير مهارات الباحثين عن العمل وإثراء الخبرات العملية والثقافية، تحت إشراف فريق خبراء الضيافة عالمي المستوى في المجموعة. وتتم عملية التدريب المهني في مجالات وظيفية مختلفة ضمن أقسام الفندق. وعلاوة على ذلك، سيشارك المتدربون بسلسلة من الدورات التعريفية سعياً لتحقيق فهم شامل للهيكل التنظيمي والوظائف الخاصة بالفندق المعني قبل استكمال خطتهم التدريبية.
ولتعريف المتدربين بمبادئ «مجموعة جميرا» الأساسية والعلامة التجارية بشكل أفضل، استضافت الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى المجموعة، إلين دوبوا دو بيلاي، جلسة تعريفية في فندق جميرا أبراج الإمارات، حيث قامت من خلالها بمشاركتهم برؤية المجموعة التي نفذت من خلالها العديد من الاستراتيجيات لاستقطاب المواطنين المتميزين وتطويرهم لمناصب عليا في المجموعة.
وفي إطار هذه المبادرة، قالت منيرة الطاهر، مدير إدارة التوطين والموارد البشرية في «مجموعة جميرا»: «تحرص «مجموعة جميرا» على استقطاب أفضل المهارات وإطلاق برامج التطوير الجديدة ودعم مسيرة نمو الزملاء الإماراتيين ضمن المجموعة. وبعد استكمال برنامج جميرا الوطني للتدريب المهني، سيحظى المتدربون أصحاب الأداء المتميز بفرصة التأهل لتقديم طلبات الانضمام إلى البرنامج الوطني الخاص بالمجموعة، والذي شهد تعيين العديد من المواطنين الإماراتيين بمناصب مختلفة وساهم في تمكينهم من بناء مسيرة مهنية ناجحة في قطاع الضيافة».
وسيتم استقبال طلبات المرشحين المهتمين عبر الجامعات المحلية، ويمكن الاطلاع على المعلومات حول البرنامج على صفحة الوظائف الخاصة بمجموعة جميرا على الموقع الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"