عادي

حديقة العين تطلق «الجولات المسموعة» إلكترونياً

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت حديقة الحيوانات بالعين، تجربة جديدة لزوارها تأخذهم إلى رحلات مسموعة في رحاب مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، وتتمثل في رحلة «تراثنا هويتنا» و«على نهج زايد» و«فن وعمارة»، وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت منيرة جاسم الحوسني، مدير إدارة مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء: نحرص على تقديم تجارب متغيرة ومتجددة بشكل متواصل لزوارنا نلبي من خلالها تطلعاتهم، ونتيح لهم خيارات متعددة من تجاربنا وخدماتنا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، بسبب «كورونا» مع تطبيق التباعد الاجتماعي من خلال الزيارة الإلكترونية www.alainzoo.ae.

وتأخذ الجولات الزائر إلى ثلاثة مقاطع صوتية صممت كلياً بمواهب وإبداعات موظفي حديقة الحيوانات بالعين، شملت جولة «فن وعمارة» التي تهيئ مخيلة الزائر لرؤية الفن المعماري في أبهى صوره، وحلم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي تحقق في تحفة مستدامة عالمية هي مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، بينما تأخذه الرحلة الثانية إلى جولة «تراثنا هويتنا» فتحط رحال الزائر في إرث الإمارات وقيمها التي غرسها الشيخ زايد. أما الجولة الصوتية الثالثة وهي: «على نهج زايد» يتعرف الزائر خلالها إلى حياة الوالد المؤسس والحياة والناس قديماً في إمارة أبوظبي في خمسة معارض حيوية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"