عادي

«دبي للاستثمار» تفتتح «ميلينيوم بلايس مردف»

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت دبي للاستثمار عن عقدها لشراكة مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، لافتتاح فندق «ميلينيوم بلايس مردف»، أول فندق عصري من نوعه في منطقة مردف، وذلك ضمن مشروع تلال مردف الذي تطوّره «دبي للاستثمار العقاري» التابعة لشركة دبي للاستثمار.
وقال عبيد محمد السلامي، المدير العام لشركة دبي للاستثمار العقاري: «نطمح من خلال تطويرنا للمشروع الجديد في مردف إلى تسليط الأضواء على الطبيعة الخضراء والمتميزة للمنطقة التي توفر بيئة اجتماعية مميزة لسكان المشروع. ويتطلب تحقيق ذلك شريكاً استراتيجياً في قطاع الضيافة، يشاركنا ذات الرؤية والتوجهات، لذلك يسعدنا تشاركنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا، كونها من رواد قطاع الضيافة في المنطقة وعلى دراية كاملة بمتطلبات جمهورنا المستهدف، ونحن واثقون أن أداءها سيفوق توقعاتنا».
وقال بسام بوسليمان، المدير العام لفندق «ميلينيوم بلايس مردف»: «يشرفنا أن نكون جزءاً من مشروع تلال مردف، وهو مشروع رائع ووجهة متميزة تتوافق مع توجهات فنادقنا. ومع اقتراب انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، نتطلع لاستقبال ضيوف دبي الكرام الذين يرغبون بالمشاركة في ما ستقدمه دبي من فعاليات وبرامج مصاحبة لهذه الفعالية الكبرى المنتظرة ابتداءً من أكتوبر المقبل».
ويقدم الفندق لضيوفه 248 وحدة فندقية، مؤلفة من 116 غرفة وجناحاً، و132 شقة فندقية مخدّمة، ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية والإطلالة على حديقة مشرف، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم «هنتر أند بارل» الأسترالي ومطعم «باتشيغ» اللبناني الأرمني وردهة «هابانو» للسيجار والمشروبات، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات وصالة الألعاب الرياضية، لتجعل من «ميلينيوم بلايس مردف» الوجهة المثالية للقاءات الترفيه أو العمل خارج ضجيج المدينة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"