عادي

«ذا لندن بروجكت» تتوسع عالمياً بفرع في دبي

14:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ذا لندن بروجكت» مارينا ووك في دبي
«ذا لندن بروجكت» مارينا ووك في دبي

دبي: «الخليج» 
كشفت علامة ذا لندن بروجكت، وجهة أسلوب الحياة وتجارب الطعام المتنوعة في بلوواترز دبي، عن خططها لتوسيع حضورها في الإمارات والعالم من خلال افتتاح فروع جديدة في دبي مارينا وكناري وارف بلندن خلال العام المقبل، ومن ثم برشلونة وميامي في عام 2023.
وتعمل العلامة حالياً على افتتاح ثاني فروعها بالإمارات في مارينا ووك بدبي في مارس 2022، والذي سيتألف من ثلاثة طوابق بتصاميم تقدم ثلاثة مفاهيم لتجارب الطعام. وتوظف ذا لندن بروجكت فريق عمل موهوب بتخصصات متنوعة لتقديم أفضل العروض المسرحية وتوظيف أحدث تقنيات العرض التي تلبي رؤيتها في ابتكار وجهات وتجارب بمفاهيم غير مسبوقة تتيح لزوارها قضاء أمتع الأوقات. كما تعد العلامة عشاق الفخامة بتجربةٍ غير مسبوقة تجمع أشهى المأكولات والمشروبات مع عروض ترفيهية رائعة وأجواء تنبض بالحياة طوال اليوم.
وتفتح ذا لندن بروجكت أول منافذها العالمية في منطقة كناري وارف الراقية ضمن موقع مميز في واتر سكوير في مشروع وود وارف الفاخر بلندن. وستقدم الوجهة العائمة ثلاثة مفاهيم جديدة ومبتكرة، إضافةً إلى نادٍ وورشة صغيرة لتحضير المشروبات الفاخرة واستوديو بودكاست على السطح، والذي يعدّ جزءاً من الذراع الإعلامية الخاصة بالعلامة، لندن بروجكت لايف.
وتعتزم العلامة توسيع حضورها في جميع أنحاء العالم بافتتاح منافذ جديدة في برشلونة وميامي في عام 2023، فضلاً عن افتتاح ثاني منافذها في لندن أيضاً. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"