عادي

زكي نسيبة يكرم الباحثين المتميزين في جامعة الإمارات

01:23 صباحا
قراءة دقيقتين

زكي نسيبة وأحد المكرمين

العين:«الخليج»

كرم زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة - الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، أمس الباحثين المتميزين، وذلك تقديراً لجهودهم العلمية والبحثية في مجالات وتخصصات العلوم والرياضيات والهندسة الكيميائية والبترولية والطب والعلوم الصحية والعقاقير الطبية والأغذية والزراعة والاقتصاد، ولما قدموه من أبحاث علمية متميزة منشورة في المجلات العلمية والبحثية العالمية الأكاديمية المتخصصة ذات الجودة العالية في النشر.

أثنى زكي نسيبة خلال استقباله للباحثين المتميزين على جهودهم العلمية وقال «أتطلع قدماً إلى رؤية المزيد من الإنجازات البحثية من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، بما يسهم في الارتقاء بسمعة جامعة الإمارات، جامعة المستقبل، على المستوى الدولي، وذلك في مجالات البحث والابتكار العلمي والمعرفي، وتحقيق إنجازات بحثية نوعية عالمية، تلبي تطلعات القيادة الرشيدة نحو الريادة والتميز العلمي والبحثي على الصعيد العالمي.

وأوضح الدكتور أحمد مراد- النائب المشارك للبحث العلمي أن جامعة الإمارات توفر البيئة العلمية والممكنات من بنية تحتية ومختبرات علمية متطورة تساعد الباحثين في إجراء البحوث العلمية التي تمكنهم من النشر في أرقى المجلات العالمية.

وجرى خلال الحفل تكريم كل من: الباحث المتميز البروفيسور قاسم المدلل من قسم الرياضيات في كلية العلوم، والباحث المتميز البروفيسور فكري أبو زيدان من قسم الجراحة، والباحث المتميز كومار شيريش أوجاه- الأستاذ المشارك من قسم الأدوية في علم الأدوية والمداواة.

ومن كلية الهندسة قسم الهندسة الكيميائية والبترولية، جرى تكريم الباحث المتميز والأستاذ المشارك الدكتور محمد نور الطراونة، ومن كلية الزراعة والطب البيطري جرى تكريم الباحث المتميز ساجد مقصود، الأستاذ المشارك من قسم علوم الغذاء. كما جرى تكريم الباحث المتميز عبد الكريم خان من قسم القيادة والمرونة التنظيمية في كلية الإدارة والاقتصاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"