عادي

مبيعات كبيرة لتذاكر «إكسبو 2020 دبي»

13:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: حمدي سعد
تحقق مبيعات تذاكر «إكسبو 2020 دبي» من فئتي «الدخول المتعدد» و«الموسمية» معدلات متصاعدة وإقبالاً كبيراً، لاسيما الطلب القوي من قبل شبكة موزعي التذاكر المعتمدين وشركات الطيران على مستوى دولة الإمارات والعالم، فيما لم تعد سوى أقل من 10 أيام على افتتاح الحدث العالمي الذي تستضيفه دولة الإمارات.
وتباع تذاكر «إكسبو 2020 دبي» لدى أكثر من 2500 من وكلاء السفر عبر الإنترنت ومنظّمي الرحلات السياحية ومجموعات الفنادق وشركات الطيران ممن وقّعوا عقود توزيع تذاكر لدى إدارة الحدث العالمي.
دعم كبير
وأعرب متحدث رسمي باسم «إكسبو 2020 دبي» عن سعادة إدارة الحدث بمعدلات مبيعات التذاكر المحققة لزيارة الحدث حتى الآن، وبشكل خاص على تذاكر الدخول المتعدد والموسمية، مما يعكس إدراك الزوار لما يتمتع به الحدث العالمي من قيمة كبيرة وتنوع ثري، مشيراً إلى وجود دعم كبير ومتواصل من قبل مجتمع دولة الإمارات والأفراد من جميع دول العالم.
ويعمل «إكسبو 2020 دبي» مع شركائه المحليين بخصوص مبيعات التذاكر مثل «طيران الإمارات» و«اتصالات» و«إينوك» إلى جانب المنشآت الفندقية، وشركات السياحة والسفر وغيرها.
وقال المتحدث: سجلنا إقبالاً قوياً من قبل شبكة موزعي التذاكر المعتمدين وشركائنا من شركات الطيران ومنافذ التجزئة والمبيعات الإلكترونية عبر الإنترنت، فيما تأتي أعلى مستويات الإقبال على التذاكر من الأسواق التقليدية المصدرة للزوار وكذلك من الأسواق التي تتميز بمستويات معرفة واسعة تجاه معارض «إكسبو» الدولية، على غرار أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب الأسواق الدولية الرئيسية الأخرى على غرار الهند وروسيا.
حلول تقنية
وأوضح المتحدث أنه تم دمج حلول تقنية متقدمة لتعداد كل شخص ضمن الموقع، بما يشمل الوفود المشاركة وفرق العمل والمقاولين وغيرهم بهدف إدارة الطاقة الاستيعابية للموقع بكفاءة وفعالية، ونهدف لنشر بيانات الزيارات بشكل دوري خلال الحدث.
وأعلن إكسبو 2020 دبي عن بدء بيع التذاكر في 18 يوليو الماضي لفئات: تذكرة اليوم الواحد بـ 95 درهماً وتذكرة الثلاثين يوماً (تتيح لحاملها الدخول دون قيد لمدة 30 يوماً متتالية): 195 درهماً والتذكرة الموسمية (تتيح لحاملها الدخول لعدد غير محدد من المرات طيلة الأشهر الستة لإكسبو): 495 درهماً وسيكون الدخول مجانياً لمن تقل أعمارهم عن 18 عاماً والطلاب الذين يحملون بطاقات طلبة سارية من أي مؤسسة تعليمية في العالم والزوار الذين تزيد أعمارهم على 60 عاماً وأصحاب الهمم ويحصل المرافق لهم على خصم 50%.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"