عادي

نسختان حية وافتراضية من معرض سوق السفر العربي مايو 2022

16:31 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ريد اكزبيشينز»، المنظمة لمعرض سوق السفر العربي أن نسخة 2022 من معرضها السنوي، ستركز على مستقبل صناعة السفر والسياحة الدوليين والتحديات المحتملة والفوائد للحصول على صناعة مرنة ما زالت تتأقلم مع الوضع الطبيعي الجديد.
وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: «إن التفكير كثيرًا في الماضي الذي سبق تفشي الجائحة لن يكون مثمرًا بالضرورة، وخاصةً لأن العديد من معايير الصناعة والمواقف الاجتماعية قد تمت إعادة ضبطها بالكامل منذ ذلك الحين».
النسخة الحية
في عامه التاسع والعشرين، سيتم انعقاد النسخة الحية من المعرض بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من الفترة الممتدة من الأحد 8 مايو إلى الأربعاء 11 مايو 2022 على أرض مركز دبي التجاري العالمي، كما سيتم إقامة نسخة افتراضية للحدث مرة أخرى على غرار نسخة 2021 من المعرض في الأسبوع التالي في يومي الثلاثاء 17 والأربعاء 18 مايو 2022.
هذا وسيشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2022 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.
ونظرًا للقيود العالمية على السفر والقيود الاجتماعية فقد شهدت النسخة الحية من المعرض عام 2021 حضور أكثر من 21600 شخص من 110 دولة مختلفة، كما تم تسجيل حوالي 30790 ملفًا شخصيًا لحضور النسخة الافتراضية من المعرض وتم عقد ما يقرب من 20 ألف اجتماع افتراضي وجهاً لوجه وكان هناك أكثر من 6600 مشاهدة للمؤتمر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"