عادي
«ديربي» تشيلسي وتوتنهام أزرق بالثلاثة

يونايتد يفوز ورونالدو يسجل مجدداً

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
رونالدو يهنئ لينجارد على هدف الفوز

هز المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الشباك مجدداً وأنقذ مع البديل جيسي لينجارد وحارس المرمى دافيد دي خيا، فريقه مانشستر يونايتد من فخ مضيفه وست هام يونايتد وأسهموا في فوزه 2-1 على ملعب لندن الأولمبي في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد، والرابع هذا الموسم، حيث لحق بليفربول وتشيلسي الفائز على توتنهام 3-0 إلى الصدارة برصيد 13 نقطة.

ووجد مانشستر يونايتد نفسه متأخراً بهدف للدولي الجزائري سعيد بن رحمة بتسديدة قوية ارتطمت بجسم المدافع الدولي الفرنسي رافايل فاران، وخدعت دي خيا (30)، وأدرك رونالدو التعادل بعد خمس دقائق مستغلاً تمريرة من مواطنه برونو فرنانديز (35)، مسجلاً هدفه الرابع في ثالث مباراة بألوان فريقه القديم الجديد في مختلف المسابقات.

ونجح لينجارد بديل لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا (73)، في تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 89، وحصل وست هام يونايتد على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر لمسة يد على المدافع لوك شو انبرى لها مارك نوبل الذي دفع به مدرب الفريق الإسكتلندي ديفيد مويز خصيصاً لتنفيذها بإشراكه مكان جارود بوين، فتصدى لها دي خيا الذي لطالما واجه انتقادات من جماهير النادي لضعفه في ركلات الجزاء والترجيح (90+4).

ودافع مويز عن قراره بإشراك القائد نوبل لتسديد ركلة الجزاء، وقال في تصريح لشبكة «بي بي سي»: «لقد حصلنا على ركلة جزاء ولديّ واحد من أفضل مسددي ركلات الجزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا».

وحسم تشيلسي «ديربي لندن» لصالحه بفوزه على مضيفه توتنهام بثلاثية تياجو سيلفا (49 ) وكانتي (56) ورودريغر(90).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"