عادي
يقام خلال الفترة من 16 ــ 31 أكتوبر

«أبوظبي البحرية» شريك استراتيجي لمعرض القوارب 2021

18:27 مساء
قراءة دقيقتين
معرض أبو ظبي الدولي للقوارب
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، الجهة المُنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، الحدث المتخصص في اليخوت والقوارب والرياضات البحرية ومعدّات صيد الأسماك، عن تعاونها مع «أبوظبي البحرية»، التابعة لموانئ أبوظبي بصفتها شريكاً استراتيجياً لدعم المعرض في نسخته التي تقام خلال الفترة من 16 ــ 31 أكتوبر المقبل في مرسى أدنيك في أبوظبي.
وقال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لشركة كابيتال للفعاليات التابعة لـ«أدنيك»: «نرحب بالشراكة مع أبوظبي البحرية لدعم معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021، حيث نتطلع إلى عودة الفعالية السنوية التي تستقطب مجموعة واسعة من الزوار والجهات العارضة من المهتمين بصناعة القوارب والرياضات المائية والأنشطة البحرية والراغبين في الاستفادة من الأنشطة الترفيهية والشركات البحرية في أبوظبي».
وأضاف المنصوري: «نتطلع لاستضافة الحدث في أكتوبر المقبل، والذي سيسهم في تعزيز المبيعات التجارية في المجالات البحرية في دولة الإمارات وتعزيز أداء قطاع سياحة الأعمال في أبوظبي».
وقال الكابتن سيف المهيري، مدير عام أبوظبي البحرية: «نحرص على التعاون مع شركائنا لوضع إطار عمل تنظيمي يلبي احتياجات الأفراد والشركات، ويسهم في تطوير بنى تحتية وخدمات عالمية المستوى، ويضمن استمرارية البيئة البحرية الفريدة في أبوظبي لتستفيد منها الأجيال الحالية والمستقبلية، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية إلى تحويل الإمارة إلى عاصمة بحرية عالمية».
وأضاف: «يسرنا أن نكون شريكاً استراتيجياً في حدث متميز مثل معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي يتيح لمجتمع الترفيه البحري المحلي والعالمي فرصة للتواصل واستطلاع آخر التطورات في القطاع البحري، ويعرض أمام العالم الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها إمارة أبوظبي كوجهة بحرية دولية متميزة».
ويمكن للزوّار الاستمتاع بفعاليات المعرض الذي يتيح لهم فرصة مميزة لمشاهدة أحدث القوارب واليخوت والمنتجات البحرية والمعدات الخاصة بالأنشطة البحرية، وأحدث معدّات الصيد والترفيه المائي، حيث يقام المعرض وسط مجموعة من تدابير الصحة والسلامة التي سيجري تطبيقها لضمان سلامة الزوار والجهات العارضة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"