عادي
المنصة تنضم لبرنامح ضيف الاتحاد

تعاون بين الاتحاد للطيران و«طلبات» لاستكشاف مبادرات جديدة

15:05 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التوقيع
أبوظبي:
«الخليج»
وقعت الاتحاد للطيران وشركة طلبات مذكرة تفاهم على مستوى المنطقة، وبموجبها ستتعاون الشركتان في إطلاق مجموعة من المبادرات التي ستفيد عملاء وموظفي كل من الاتحاد للطيران وطلبات.
وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوجلاس والرئيس التنفيذي لشركة طلبات، توماسو رودريجيز، وذلك في مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي، لكشف النقاب عن بدء شراكة «مايلز أون ذا جو»، والتي تسمح لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد للطيران بكسب وإنفاق الأميال من خلال طلب الطعام والبقالة وغيرها من المواد الأساسية على منصة طلبات الالكترونية. يمكن للأعضاء الذين قاموا بتحميل تطبيق ضيف الاتحاد على الهواتف المحمولة وسجلوا بطاقات الائتمان المؤهلة الحصول على ميل واحد مقابل كل 3 دراهم يتم إنفاقها على منصة طلبات باستخدام البطاقة المرتبطة. سيقوم التطبيق أيضاً بسؤال الأعضاء عما إذا كانوا يرغبون في كسب أو انفاق الأميال عند الدفع.
كما تشير مذكرة التفاهم إلى تعزيز العلاقات بين الشركتين في المستقبل، والتزامهما باستكشاف والعمل على مشاريع مبتكرة ستفيد كل من عملاء وموظفي الاتحاد وطلبات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تجارب مميزة للعملاء

وتعليقاً على ذلك، أفاد توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: لطالما كانت الاتحاد للطيران في طليعة قطاع الطيران، وتبرهن شراكتنا اليوم مع شركة طلبات على التزامنا بتقديم عروض ولاء رائدة في هذا المجال تتجاوز مميزات السفر لتقدم برنامجاً كاملاً لأسلوب الحياة. وباعتبارنا شركة طيران، فإننا نتعاون باستمرار مع العلامات التجارية التي من شأنها أن تعزز مكانة أعضاء برنامج ضيف الاتحاد والمساعدة في مكافأتهم في الحل والترحال بسهولة وكفاءة أكبر.
وقال توماسو رودريجيز، الرئيس التنفيذي لشركة طلبات: «تعد مذكرة التفاهم مع الاتحاد للطيران بين لاعبين رائدين في مجالين تنافسيين. وبصفتنا شركات تركز على العملاء، فإننا نفخر بإيجاد حلول جديدة لخلق تجارب مميزة لعملائنا وهذا يعد الجزء الأساسي من هذه الاتفاقية. ونحن نتطلع إلى العمل والتعاون مع فريق العمل في الاتحاد للطيران لإطلاق بعض ابتكاراتنا على مستوى المنطقة، مثل سوق طلبات، بطرق مدهشة وجديدة، ومفاجأة عملائنا وإسعادهم في المستقبل».
يمكن لعملاء طلبات الذين يرغبون في البدء بكسب الأميال على ضيف الاتحاد الاشتراك مجاناً على Etihadguest.com في حين يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد الذين يرغبون في البدء بكسب الأميال وإنفاقها من خلال منصة طلبات تنزيل تطبيق ضيف الاتحاد وتسجيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم على «مايلز أون ذا جو».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"