عادي

«قضاء أبوظبي» تطلق حملة ترويجية لفرع «كاس» في الإمارة

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع
أبوظبي:«الخليج»
أعلنت دائرة القضاء في أبوظبي عن إطلاق حملة ترويجية لفرع محكمة التحكيم الرياضي «كاس» في أبوظبي - مركز الاستماع، الذي يعتبر أحد المراكز الثلاثة التابعة لـ (كاس) على مستوى العالم، وذلك في إطار استراتيجية متكاملة تبنتها الدائرة بهدف الارتقاء بدوره بما يليق بالمكانة التي تتمتع بها دولة الإمارات.
وأوضح المستشار يوسف سعيد العبري وكيل الدائرة أن الخطة التي اعتمدتها الدائرة تهدف إلى تعزيز فرع محكمة التحكيم الرياضي في أبوظبي - مركز الاستماع، تتضمن شقين الأول يتعلق بتطوير الأداء وفق أفضل الممارسات المعتمدة عالمياً. بينما يتضمن الشق الثاني خطة ترويجية على المستويين المحلي والدولي.
وفي إطار تنفيذ الخطة الترويجية، عقد وفد من دائرة القضاء برئاسة أحمد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع المساندة الإدارية، اجتماعاً تنسيقياً مع مجلس أبوظبي الرياضي، تمت خلاله مناقشة الآليات المقترحة لتفعيل دور لفرع محكمة التحكيم الرياضي في أبوظبي- مركز الاستماع، وخطط الترويج الإعلامي والتسويقي بالتنسيق مع المراكز الرياضية المحلية.
واستعرض المرزوقي خلال اللقاء الذي حضره عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، المنهجية المستقبلية لأداء الفرع، وخطة تمكينه إدارياً وإعلامياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"