عادي

16 مواطناً من بنك رأس الخيمة الوطني ينالون بكالوريوس المصارف والتمويل

15:53 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تسليم الخريجين الشهادة
خلال تسليم الخريجين الشهادة

دبي: «الخليج» 
أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، أن 16 مواطناً إماراتياً يعملون لدى بنك رأس الخيمة الوطني قد أتموا بنجاح درجة البكالوريوس في المصارف والتمويل، ومنهم مهنيون من أقسام مختلفة منها العمليات وإدارة المخاطر والخدمات المصرفية للشركات والموارد البشرية بالإضافة إلى المحاسبة.
وقام محمد عمران الشامسي، رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني، وهشام عبدالله القاسم، رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وجمال الجسمي، مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، بتسليم الشهادات للمتدربين خلال حفل التخرج الذي انعقد في حرم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بدبي. وقد برهن الحفل على متانة العلاقة طويلة الأمد بين معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وبنك رأس الخيمة الوطني، إذ أبرز التزام كلتا المؤسستين بتعليم الشباب العاملين بالقطاع المصرفي من خلال طرح دورات تدريبية مهمة وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها لتعزيز مسيراتهم المهنية.
وقال محمد عمران الشامسي: «يعتبر التطوير المستمر لثقافة التعلم الراسخة لدى مواطنينا الإماراتيين الموهوبين أولوية استراتيجية بالنسبة لنا في بنك رأس الخيمة الوطني. نهدف دائماً إلى دعم كوادرنا الوطنية ومساعدتهم على بناء مسيرة مهنية صلبة عبر مواصلة تزويدهم بفرص المشاركة في باقة من برامج التدريب التي تحسّن معرفتهم المصرفية وتنمي قدراتهم المهنية».
وقال جمال الجسمي: «ترجع شراكتنا مع بنك رأس الخيمة الوطني إلى سنوات عديدة ونحن ندرك جيداً أهدافه وتطلعاته بشأن تطوير كوادره. ولهذا الغرض، يسرنا تقديم المساعدة من خلال برنامجنا الواسع من الدرجات. نحن فخورون بالخريجين على تأقلمهم المتميز مع المتغيرات التي فرضتها الجائحة وتعاملهم مع التحديات بحكمة. ونتمنى لهم التوفيق ونحن على ثقة بأنهم سيضعون بصماتهم الخاصة في بنك رأس الخيمة الوطني».
وقال أحمد يوسف، المدير التنفيذي للموارد البشرية في بنك رأس الخيمة الوطني: «نحن سعيدون بشراكتنا مع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية من أجل تنمية المواهب الإماراتية في بنك رأس الخيمة الوطني وضمان تحسين معرفتهم ومهاراتهم لتطوير مسيرتهم المهنية لدى البنك من خلال هذه الدورة الفريدة. ومن دواعي فخرنا الاحتفال بنجاح موظفينا الإماراتيين وتقدير تفانيهم وعملهم الدؤوب وهذا يبرهن على التزام البنك بالاستثمار في كوادره من خلال التدريب وتعزيز رحلة التعلم».
في وقت سابق من هذا العام، أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن طرح مسارات تعلم معتمدة مختلطة ضمن برنامجه التدريبي السنوي. وأقيم البرنامج بغرض تلبية المتطلبات المتغيرة للمهنيين العاملين في قطاع المصارف والتمويل واشتمل على مكتبة مؤلفة من 360 دورة و 1168 برنامجاً من بينها مسارات تعلم معتمدة مختلطة ونماذج تعلم مصغر ودورات في الذكاء الاصطناعي ومواد تعلم ذاتي. 

SFfsfs
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"