عادي
شراكة بين «أكور» ومجموعة الحمرا

إطلاق منتجع «سوفيتيل» الأول في رأس الخيمة 2023

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
بينوي كورين ومارك ويليس

رأس الخيمة: «الخليج»

تعتزم مجموعة فنادق أكور، تعزيز وجودها في الإمارات، عبر إدخال علامة سوفيتيل التجارية إلى إمارة رأس الخيمة. وسيصبح هذا المنتجع المقرر افتتاحه في عام 2023 معلماً بارزاً للمجموعة في المنطقة.

وتتعاون المجموعة مع شركة الحمرا للتطوير والاستثمار العقاري في رأس الخيمة، مع خطط لتوسيع محفظتها الاستثمارية في مجال الضيافة. تركز المجموعة على تطوير وجهات متميزة تُعزز نمط الحياة، بما في ذلك مرافق الضيافة الفاخرة والمباني الترفيهية.

وقع الاتفاقية بينوي كورين، الرئيس التنفيذي لمجموعة الحمرا، ومارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في المنطقة.

يقع المنتجع بين الخليج العربي وجبال الحجر بجانب شاطئ خاص، وتحيط به حدائق ذات مناظر طبيعية خلّابة وملعب جولف مكون من 18 حفرة. وكونه يقع على الخط الساحلي لإمارة رأس الخيمة، يُقدّم هذا المنتجع تجربة لا مثيل لها للزائر، مع تضاريس ومناظر طبيعية فريدة من نوعها. تتميز المناظر الطبيعية بتنوّعها الكبير بدءاً من أعلى جبل في الإمارات العربية المتحدة، وصحاري تيراكوتا وصولاً إلى غابات المانجروف الخصبة والشواطئ الرملية البيضاء وأطول خط ساحلي في الإمارات العربية المتحدة. يقع المنتجع على بعد أقل من ساعة واحدة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

يتميّز المنتجع بموقع استراتيجي في قلب الوجهة السياحية المتكاملة في الحمرا، ما يوفر لضيوفه إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة من عروض الضيافة والترفيه التي تشمل ملعب نادي الحمرا للغولف المكون من 18 حفرة، ومرسى الحمرا ونادي اليخوت، ومركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات (AHIECC)، والحمرا مول. تقع جميعها ضمن وجهة متكاملة ذات أماكن إقامة مختلفة/ ناهيك عن التوسع المستقبلي للحمرا مع ممشى على الشاطئ ومجمع رياضي.

سيقدم 300 غرفة بما يشمل الغرف ذات التصميم المعاصر والأجنحة والفلل التي توفر إطلالات على الحدائق أو ملعب الجولف أو البحر. علاوة على ذلك، سيضم الفندق ستة مطاعم أنيقة تقدم مأكولات مميزة من جميع أنحاء العالم.

تدير مجموعة أكور حالياً 62 عقاراً (18,562 غرفة) في الإمارات مع وجود 20 عقاراً (5,831 غرفة) قيد الإنشاء، بما في ذلك 5 عقارات تابعة للعلامة التجارية سوفيتيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"