عادي

الإمارات توقع اتفاقية استضافة بطولة غرب آسيا العاشرة

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
UAE FA (3)

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة، مراسم توقيع اتفاقية استضافة بطولة غرب آسيا العاشرة في مقر اتحاد الكرة بدبي، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 مارس/آذار حتى الثاني من إبريل/ نيسان 2023.

وقع على الاتفاقية محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وخليل السالم، الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، بحضور نائب رئيس اتحاد غرب آسيا حسين سعيد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي باستضافة الإمارات هذا الحدث للمرة الأولى، مؤكداً حرص الدولة على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية الكبرى، لكونها تمتلك البنية التحتية التي تؤهلها لتقديم استضافة مميزة، دعماً لتلك البطولات القارية المهمة.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: نسعى مع الأخوة في اتحاد غرب آسيا للارتقاء بتلك البطولات، سعياً للنهوض بمستوياتها، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات، لتعم الفائدة على الجميع.

من جانبه أعرب نائب رئيس اتحاد غرب آسيا حسين سعيد، عن سعادتهم باستضافة الإمارات الدورة العاشرة من بطولة غرب آسيا، مؤكداً ثقة الاتحاد في أن استضافة الإمارات ستكون على أعلى مستوى، نظراً للخبرات الكبيرة التي تتوافر للكوادر الإماراتية في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"