عادي

القمزي: «إكسبو دبي» يعكس تقدم الإمارات

نجوم «أبوظبي للزوارق السريعة» يهنئون بقرب انطلاقة الحدث العالمي
23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

هنأ أعضاء فريق أبوظبي للزوارق السريعة الإمارات عموماً ودبي خصوصاً بتنظيم إكسبو دبي 2020 والذي يعد أضخم وأكبر حدث على مستوى العالم.

وعبر نجم زوارق الفورمولا1 ثاني القمزي عن السعادة الكبيرة باحتضان الإمارات لمثل هذا الحدث التاريخي والذي سيكون له صيت وحضور عالمي كبير، وقال: «نحن سعداء دوماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعادة مضاعفة هذه الأيام، فمثل هذا الحدث يعكس وبكل تأكيد المكانة الراقية للإنسان في الإمارات والتقدم الثقافي الكبير للوطن المعطاء».

من جهته، هنأ راشد القمزي بطل زوارق الفورمولا2 كل إماراتي على استضافة الإمارات وإمارة دبي لإكسبو 2020، مؤكداً أن الفخر هو عنوان لكل مواطن ومقيم بأن تصبح الإمارات حاضنة لأفضل حدث للابتكارات والإبداع والتقدم الإنساني والثقافي، وقال: «نعيش مع دولتنا الفرحة هذه الأيام وفخورون بأن يكون العالم في ضيافة دبي في الأشهر القادمة».

وأكد راشد الملا بطل الدراجات المائية، أن اسم الإمارات أصبح في مكان مقترناً بالنجاح والتفوق وقبل كل شيء الحفاظ على هيبة وكرامة الإنسان بكل المقاييس، وقال: «في إكسبو ستكون لنا ذكريات جديدة ونجاحات تسجل للوطن، قلما نشهد مثل الإمارات في تسجيل السبق من أجل الإنسان والهوية التي تقترن دوماً بالتفوق، ونقول للعالم مرحباً بكم في الإمارات وفي دبي، ونقول لأنفسنا مبروك النجاح الذي سجله الحدث التاريخي قبل أن يبدأ».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"