عادي
بطولة جديدة تدخل خزائن الشارقة

«الملك 23» يروّض كأس الاتحاد لكرة السلة

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو الشارقة يحتفلون بكأس الاتحاد للسلة

الشارقة: «الخليج»

تابع فريق الشارقة لكرة السلة هيمنته الجديدة على لعبة العمالقة بإخضاع بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة السلة لسيطرته، لينال لقبها لأول مرة في تاريخه بفوزه المثير في النهائي على فريق البطائح بنتيجة 82-77.

وبهذا الانتصار يضيف «الملك» الكأس الجديدة إلى سجل بطولاته المحلية والخارجية في كرة السلة ليصل إلى الرقم 23، منها 6 ألقاب في آخر 3 مواسم، والبطولات هي: 7 ألقاب للدوري العام، و9 ألقاب في كأس رئيس الدولة، ولقبان في كأس السوبر الإماراتي، ولقب في كأس الاتحاد المفتوحة، ولقب في كأس نائب رئيس الدولة، بالإضافة إلى لقبين في كأس الأندية الخليجية الأبطال، ولقب في البطولة العربية للأندية.

وقام اللواء إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، ومحمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس مجلس إدارة الألعاب الجماعية، بتسليم الشارقة كأس البطولة والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق البطائح.

وأهدى علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، ومحمد عبيد الحصان، الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه.

كما تقدما بالشكر إلى عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الدعم المستمر لنادي الشارقة، ولأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة، ولإدارة الألعاب الجماعية، على ما يبذلونه من جهود لتوفير متطلبات النجاح.

وتوجها بالتهنئة إلى نادي البطائح على المستوى المميز الذي قدمه الفريق، وأعربا عن سعادتهما بالتطور الكبير للبطائح وظهوره بشكل يليق بما وصلت إلية كرة السلة في إمارة الشارقة، خاصة أن الشارقة والبطائح سيمثلان الدولة في البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة السلة في الإسكندرية التي تنطلق 29 سبتمبر/ أيلول الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"