عادي

انطلاقة دولية الفجيرة لبناء الأجسام بمصارعة الذراعين

23:44 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله الشرقي مع الفائزين والمنظمين

الفجيرة: نزار جعفر

انطلقت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة أولى منافسات تحدي دولية الفجيرة لبناء الأجسام، والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وذلك من خلال بطولة مصارعة الذراعين بمشاركة نحو 50 لاعباً من مختلف الجنسيات يمثلون أفضل وأقوى لاعبي العالم.

وتوّج الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية الفائزين الأوائل في البطولة، بحضور عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية، والمهندس محمد عبيد الماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد، ورئيس اللجنة المنظمة، بالإضافة إلى كريم العنداري رئيس الاتحاد العربي لمصارعة الذراعين، وخليل معروف مدير البطولة.

وأسفرت المنافسات عن فوز الروسي ماكسيم بلو بالمركز الأول في وزن تحت 85 كيلوجراماً، وحل الهندي بانيكير في المركز الثاني، والروسي فاليا ثالثاً، والأردني مراد رجب رابعاً، وفي وزن أكثر من 85 كيلوجراماً توّج الروسي روسلان بيف بالمركز الأول. وفي فئة المواطنين فاز بالوزن الخفيف سالم عبد الله الشحي بالمركز الأول، تلاه علي صالح الشحي ثانياً، ووليد موسى ثالثاً، وفي الوزن الثقيل أحرز علي عبد الله الشحي المركز الأول، وحل عبد الله عباس ثانياً، ومحمد موسى المعلم ثالثاً. وأشرف على المنافسات الطاقم التحكيمي الدولي بقيادة خالد علي الحاج وإبراهيم العلي ويحيى الساري والأوكرانية سيرجانا ومواطنها رودا كوف.

وأثنى الشيخ عبدالله الشرقي على التنظيم الجيد الذي تحظى به البطولة والمستوى الفني الرفيع الذي قدمه المشاركون، مما يبشر ببطولة استثنائية تزامناً مع عام الخمسين الذي تشهده الدولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/4nwwcxxc