عادي
تشهد مشاركة نجوم حاليين وسابقين يتقدمهم إسماعيل مطر

انطلاق محاور الدورة التدريبية لنيل الرخصة «ب»

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمشاركين في الدورة

انطلقت في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي محاور الدورة التدريبية لنيل الرخصة الآسيوية ( ب) التي يُنظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمشاركة 24 مدرباً من الأندية المحترفة والدرجة الأولى، إضافة إلى نجوم حاليين وسابقين تقدمهم إسماعيل مطر نجم الوحدة الحالي، واللاعبون السابقون محمد عمر قائد منتخبنا الوطني المتوج في خليجي 18 عام 2007 ونواف مبارك ومحمد قاسم وعبدالله سهيل وإسماعيل أحمد.

افتتح فعاليات الدورة عمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وراشد عامر البدواوي مدير الإدارة الفنية ودعم المنتخبات الوطنية.

ورحب عمر يبرودي بجميع المشاركين في الدورة التدريبية مؤكداً لهم أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي داعم رئيسي للمدربين المواطنين، وحريص على تطوير خبراتهم التدريبية وفق منهاج أكاديمي معتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بدوره أكد راشد عامر أن الدورات التدريبية لنيل الرخص الآسيوية تتضمن تبادل واكتساب معلومات فنية وتدريبية كثيرة، ولكن يظل اطلاع المدرب على مستجدات التدريب في كرة القدم بصفة دورية العامل الأساسي في تطوير خبراته، واصفاً الدورة الحالية بالاستثنائية، كونها تضم مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين السابقين والحاليين.

ويشمل برنامج الدورة التي يُقدم محاورها المحاضران الوطنيان عبد المجيد إبراهيم النمر، وخالد محمد إبراهيم الحوسني، محاضرات عملية في ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي، فيما تعقد المحاضرات النظرية في فندق جراند ميركيور بدبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"