عادي

بالوتيلي ينتقم بعد 8 سنوات

10:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بالوتيلي يشير لرأسه أمام يالسن بعد تسجيل هدف التعادل
الشارقة: ضمياء فالح
انتقم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب أدانا ديميرسبور التركي حالياً ومانشستر سيتي وميلان سابقاً، من مدرب بشكطاش سيرجين يالسن بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه 3-3 في الدقيقة 79 من المباراة.
واحتفل بالوتيلي بالإشارة إلى رأسه في رد على يالسن الذي وصفه بأنه «بلا عقل» عندما كان محللاً لمباراة مانشستر سيتي ولوس أنجوس جالاكسي قبل الموسم في عام 2013 على خلفية محاولة بالوتيلي التسديد بالكعب وأهدر فرصة هدف.
وقال يالسن أيضاً حينها إنه لو كان مكان المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لطرد بالوتيلي فوراً من فريقه، لكن بالوتيلي لم ينس ما قاله يالسن قبل 8 سنوات وشارك متابعيه في إنستجرام لقطة الاحتفالية وكتب تحتها: «لدينا عقل ولدينا شجاعة وقلب، قلب كبير نفخر به».
ورغم ذلك، أبدى مورات سانكاك رئيس أدانا ديميرسبور تحفظه، وقال إن بالوتيلي ويالسن على خطأ، وأضاف: «تمنيت ألا يحصل ما حصل، أخطأ يالسن في تصريحاته أولاً وأخطأ بالوتيلي في الرد عليها».
في المقابل، قال يالسن إن هناك سبباً لاحتفالية بالوتيلي وأضاف:«هذه أول مرة أرى فيه لاعباً يؤنب مدرباً، لم أفهم لماذا فعل هذا، ربما لأنه لم ينضم لبشكطاش العام الماضي. ما فعله يعكس شخصيته». المشجعون من جانبهم وجدوا الحادثة طريفة وتندروا في التعليق عليها في مواقع التواصل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"