عادي

تغييرات «آبل» تهدد إيرادات «فيسبوك» الإعلانية

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قالت شركة «فيسبوك» للمعلنين في منشور إنها لم تعلن عن نتائج إيراداتها من الإعلانات على أجهزة «آيفون»، مستشهدة بتغييرات الخصوصية التي أجرتها «أبل» على نظام تشغيل «أي أو أس» الخاص بها.

وقدرت «فيسبوك» نسبة إيرادات إعلانات الويب على نظام «آي أو أس» والتي لم يعلن عنها بواقع 15%.

وأوضح جراهام مود، نائب رئيس تسويق المنتجات في «فيسبوك»: «نعتقد أن التحويلات الحقيقية، مثل المبيعات وتثبيت التطبيقات، أعلى مما يتم الإبلاغ عنه للعديد من المعلنين».

وحذر المدير المالي ل فيسبوك، ديفيد وينر، من التأثير المحتمل للتغيرات التي أجرتها «آبل» على نظامها للتشغيل على أرباح الشركة لشهر يوليو، قائلاً إنه يتوقع أن يرى تأثيراً أكبر من التغييرات خلال الربع الثالث. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"