عادي

«خليفة للامتياز» تكرّم 21 مؤسسة وشركة في دورة 2021

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
الفئة الذهبية لأرامكو السعودية
الفئة الذهيبة لشركة الفراس
تكريم مستشفى الكورنيش
فوز أمن مجموعة الإمارات بالفئة الذهبية
فوز هيئة كهرباء ومياه دبي

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي فعاليات الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها ال 19 لعام 2021، حيث تم تكريم الشركات والمؤسسات الفائزة بالجائزة، من خلال فئاتها الماسية والذهبية والفضية، والفئة الجديدة المستحدثة (فئة النخبة المتميزة)، وبلغ عدد المؤسسات الفائزة (21) مؤسسة وشركة.

وشهد فعاليات الحفل محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وسعيد عبدالجليل الفهيم رئيس اللجنة العليا للجائزة، كما شهد الاحتفال عبدالله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وأعضاء اللجنة العليا للجائزة.

وفي كلمته الافتتاحية قال سعيد عبدالجليل الفهيم، «إن جائزة الشيخ خليفة للامتياز دأبت على الاحتفاء بالتميز والمتميزين، وتقدير المتفوقين وأصحاب الجودة في الأداء» مشيراً إلى أن الدورة التاسعة عشرة لجائزة الشيخ خليفة للامتياز كانت استثنائية بكل المقاييس، حيث أتمت كافة فعالياتها وبرامجها السنوية في ظروف صعبة وأمام تحديات أفرزتها جائحة كورونا، فقام مكتب الجائزة بالتحول الرقمي والانتقال للعمل عن بُعد بصورة تلقائية.

وأوضح الفهيم أن أعمال التقييم المؤسسي لجميع المشاركين تمت أيضاً من خلال التقييم عن بُعد بما في ذلك الزيارات الميدانية للجهات المشاركة والتي تمت بصورة افتراضية لهم، وحققت كافة الأهداف المناطة بها من ناحية تغطية كافة المتطلبات الخاصة بالنموذج التقييمي للجائزة.

وأكد الفهيم أنه وعلى الرغم من التحديات المشار إليها خلال فترة الإغلاق وما تبعها من ظروف استثنائية، إلا أن الجائزة حققت الكثير من الإضافات والإنجازات غير المسبوقة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للجائزة، أن جائزة الشيخ خليفة للامتياز، ومنذ انطلاقتها منذ أكثر من 23 عاماً، كانت الأولى في دولة الإمارات التي تشرفت بحمل اسم رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان «حفظه الله ورعاه»، وظلت تحمله تاجاً ووساماً يتلألأ على رأسها.

وأعرب ممثلو الشركات والمؤسسات الفائزة بجوائز برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها 19، عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز الكبير الذي يمثل لهم نجاحاً تاريخياً يضاف إلى سجل مؤسساتهم وشركاتهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"