عادي

لجنة رؤساء اللجان في «الوطني» تناقش الخطة التشريعية والرقابية

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ضرار الفلاسي مترئساً الاجتماع

دبي:«الخليج»

عقدت لجنة رؤساء اللجان في المجلس الوطني الاتحادي اجتماعاً أمس الثلاثاء في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي برئاسة ضرار حميد بالهول الفلاسي رئيس اللجنة، تم خلاله مناقشة الخطة التشريعية والرقابية للجان المجلس لدور الانعقاد العادي الثالث.

وقال ضرار بالهول رئيس اللجنة إنه تم خلال الاجتماع بحضور رؤساء اللجان الدائمة للمجلس الوطني الاتحادي، مناقشة استئناف لجان المجلس اجتماعاتها استعداداً لانعقاد دور الانعقاد العادي الثالث.

وناقش رؤساء اللجان الخطة الرقابية للجان حيث تم الاطلاع على نسب إنجاز تقارير الموضوعات العامة ومشروعات القوانين المنجزة، والاتفاق على أهمية الانتهاء من مناقشة مشروعات القوانين والموضوعات العامة المدرجة على جداول أعمال اللجان وإعداد تقاريرها وفق المواعيد المحددة في خطة عملها، لضمان مناقشة أكبر قدر من مشروعات القوانين والقضايا الوطنية خلال دور الانعقاد العادي الثالث.

وتدرس لجان المجلس مشروع قانون اتحادي في شأن اعتماد الحساب الختامي الموحد للاتحاد والحسابات الختامية للجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية المنتهية في 2020/12/13.

كما تناقش موضوعات كثيرة منها: سياسة هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، والتصدي للاحتيال والابتزاز الإلكتروني، وسياسة وزارة الداخلية في شأن مكافحة المخدرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"