عادي

مقعدا شاموسكا وهاسي مع الشباب والأهلي في خطر

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

سيكون مصير البرازيلي شاموسكا مدرب الشباب، والألباني هاسي مدرب الأهلي في خطر، إذا لم يتمكن الفريقان من تجاوز الهلال والفيحاء في الجولة السادسة من الدوري السعودي التي تنطلق الخميس بأربع مباريات، وهذه الجولة أطلق عليها جولة ( هي لنا دار) بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ويمر الأهلي والشباب بوضع معقد بعد خمس جولات حصلا فيها على 5 نقاط فقط، ليستقرا في المركزين 10 و11،فالشباب فاز بمباراة وتعادل في اثنتين وخسر مثلهما، أما الأهلي فتعادل في جميع مبارياته.

وذكرت مصادر أن إدارتي الشباب والأهلي أبلغتا المدربين بأن مباريات الجولة السادسة هي الفرصة الأخيرة لهما.

ويبدو الهلال على الورق مرشحاً، لتجاوز الشباب على ملعب الملك فهد الدولي، ويخوض «الزعيم» اللقاء في غياب سالم الدوسري وسلمان الفرج وكاريلو بداعي الإصابة،إلا أن جودة البدلاء واللاعبين الأجانب تجعل كتيبة جارديم هي الأقرب للانتصار.

وفي المجمعة يدخل الأهلي مباراته أمام الفيحاء السادس من دون البرازيلي باولينيو الذي فسخ عقده مع الفريق، ولن تكون المهمة سهلة على زملاء عمر السومة في العطاء الجيد للفيحاء تحت قيادة الصربي فوك رازوفيتش على الرغم من الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي 1-2 لكن يلعب بتوازن منذ بداية الدوري ويجيد التحولات الهجومية.

وتقام إلى جانب ذلك مباراتان، تجمع النصر جريح الجولة الخامسة بالباطن على ملعب الأول في مرسول بارك، وسيكون البرازيلي مارسيلو سيزار هو مدرب النصر بعد إقالة مواطنه مانو مينيز عقب الخسارة الثقيلة من الاتحاد، ولا خيارات أمام العالمي غير الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة،علماً بأن تشكيلته ستفتقد لعبد الإله العمري وانسيلمو للإصابة.

وتستكمل الجولة يوم الجمعة بأربع مباريات أبرزها لقاء الاتحاد والتعاون في جدة.

وفي المباراة الأخيرة يستضيف الطائي آخر الترتيب الاتفاق التاسع والقادم من خسارته أمام الهلال 2-3.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"