عادي

نادي مليحة يعزز التواصل مع أولياء اللاعبين

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي

الشارقة: عصام هجو

أعلن نادي مليحة في مؤتمر صحفي نظمه بمقره عن إطلاقه لأول حدث رياضي اجتماعي تربوي مع بداية الموسم الرياضي 2021- 2022، وأطلق عليها مبادرة (بكم نتقدم) والمخصصة في محاورها وأهدافها لدعوة أولياء أمور الرياضيين إلى مشاركة أبنائهم لمدة يوم رياضي.

تهدف المبادرة إلى تعزيز التواصل بين أولياء الأمور وربطهم الدائم مع النادي انطلاقاً من قناعة النادي بأهمية دور الوالدين وما يقدمانه من دعم لابنهما الرياضي ليكون متميزاً بارزاً في فريقه خلال ممارسة الرياضة.

تحدث في المؤتمر الصحفي عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة رئيس اللجنة الثقافية، ومنصور راشد الكتبي السكرتير الإداري للنادي، وحضر المؤتمر محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة النادي.

وأكد عبدالله بالعجيد الكتبي، أن تنظيم مبادرة بكم نتقدم لدعوة أولياء أمور اللاعبين إلى متابعة تدريبات أبنائهم في النادي، تأتي في ضوء استراتيجية نادي مليحة بشأن الاهتمام باللاعبين رياضياً وثقافياً وأخلاقياً.

وقال: «تسعى هذه المبادرة بكم نتقدم إلى تحقيق الثنائية المنشودة في لاعبينا بأن يكون اللاعب رياضياً ومثقفاً في آن واحد بين أسرته وفي حضور والده أو والدته لذا درج النادي من خلال اللجنة على تنظيم عدد من الفعاليات مثل مسابقات لحفظ سور من القرآن الكريم ومحاضرات توعوية تتناول موضوعات الأخلاق والسلوك والأمن الإلكتروني ومسابقات ثقافية على هيئة دوري ثقافي وفعاليات تهتم بتعزيز قيم الولاء والانتماء».

بيئة محفزة

وأشار منصور راشد الكتبي السكرتير الإداري، إلى أن نادي مليحة يواصل خدماته الرياضية والثقافية والمجتمعية ويعمل على خلق بيئة تحفز جميع المستهدفين من خدمات وأعمال النادي، وذلك تحقيقاً لأهداف خطة النادي الاستراتيجية الرامية إلى توثيق الشراكات المجتمعية مع مختلف متعاملي النادي، بما يحقق الريادة في شتى القطاعات الرياضية والثقافية والمجتمعية.

ووجه دعوة لكافة أولياء أمور لاعبي نادي مليحة إلى المشاركة في فعاليات المبادرة ومشاركتهم الفعالة والتي تنطلق بعد غد السبت.

تواصل مع المجتمع

وأكد محمد سلطان الخاصوني، أهمية فكرة المبادرة والتي تعمل في إطار استراتيجية النادي المعنية بالتواصل مع المجتمع والحرص على تطوير قدرات اللاعبين والاهتمام بهم دائماً.

وقال الخاصوني: «نطلق فكرة جديدة من نوعها خطط لها النادي طوال الفترة الماضية لتكون منسجمة مع خطة الاستراتيجية للنادي من جهة ومع خطط مجلس الشارقة الرياضي ومواكبة للتوجيهات الكريمة والسديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في الاهتمام بالرياضيين وضمان تفوقهم التعليمي وحياة أسرية سعيدة، من خلال دعوة آبائهم إلى الحضور ومشاهدتهم خلال حصص التدريب في النادي وأطلقنا عليها ( بكم نتقدم)».

وأضاف: «بهذه المبادرة يكمن الحوار الرياضي الذي نتطلع إليه، فالتقدم يبدأ من الأسرة، ويبدأ من الوالد والوالدة، وينعكس على الأبناء في الملاعب الرياضية، ونتمنى حضور الآباء ومتابعتهم الدائمة لأبنائهم الرياضيين في مختلف الصالات وفي حصص التمرين، وهذا الحضور من خلال تلك الفعالية التي ينفرد بها النادي، ستكون مرتكزاً لتقدم اللاعب من جهة ولتشجيع والده على ممارسة الرياضة».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"