عادي

78.4% الحصص المرتبطة بحسين سجواني في «داماك»

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
نشر سوق دبي المالي إفصاحاً حول المجموعة المرتبطة بحسين سجواني، تمهيداً لمواصلة إجراءات عرض شركة «ميبل انفست کو ليمتد» للاستحواذ على أسهم في رأس مال «داماك العقارية».
وفي نص الإفصاح، قال حسين سجواني: إن «ملكيته الحالية في داماك العقارية هي ما نسبته 72.21% إضافة إلى ملكية أعضاء المجموعة المرتبطة وهم محمد حبيب محمد، و«بالم هيلز انفست كو»، بنسبة 6.21% من أسهم شركة داماك؛ بحيث يكون المجموع 78.42%؛ وذلك وفقاً لتعهدات قانونية أبرمت بتاريخ 11 سبتمبر/ أيلول 2021، علماً بأن الملكيات المذكورة تعد من ضمن المجموعة المرتبطة اعتباراً من تاريخ هذا الإفصاح في 22 سبتمبر».
وبحسب الإفصاح فإن نسبة ملكية أعضاء المجموعة المرتبطة في «داماك» والتي تعود إلى «بالم هيلز انفست کو لیمتد» تبلغ 3.772%، فيما تبلغ ملكية محمد حبيب محمد علي كوكر 2.439%، وبذلك يصل المجموع إلى 6.21%.
وأضاف سجواني: «حصلنا في وقت سابق على تعهدات من بعض المساهمين؛ وذلك بغرض انضمامهم معنا لتشكيل مجموعة مرتبطة لأغراض العرض، والذي كان من المزمع البدء فيه في شهر يونيو/حزيران الماضي، إلا أنه نظراً لتوقف العرض وتأخير موعد البدء فيه فقد قرر المسهمون سحب تعهداتهم وتم إلغاؤها بشكل قطعي وبأثر رجعي، وقد وافقنا على ذلك، ونؤكد أننا لم نستخدم هذه التعهدات في أي وقت».
وذكر سجواني: «سنقوم بموافاة السوق والهيئة بأية تطورات بخصوص العرض وأية تغيرات في نسب الملكية للأسماء المذكورة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"