عادي

العنبري: متفائل بردة فعل لاعبي الشارقة

20:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

الشارقة: عصام هجو

أكد عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة أن مباراة «الملك» مع الجزيرة الجمعة في دوري أدنوك للمحترفين مهمة للفريقين، كاشفاً عن غياب عبدالله غانم وماركوس ميلوني عن صفوف فريقه.

وقال العنبري: أتمنى أن نكون في قمة التركيز في المباراة، وأعتقد أن الفريق قدم مباريات طيبة في الفترة الماضية، وأتمنى أن نكون بنفس المستوى ونقدم مباراة إيجابية.

ووصف العنبري خسارة المباراة الأخيرة أمام شباب الأهلي ب«الصعبة للفريق والجهاز الفني»، وقال: مررنا بالعديد من التجارب المماثلة، وهذه كرة القدم، وعلينا الظهور بشخصيتنا وأنا متفائل من ردة فعل اللاعبين. ومع احترامي لفريق الجزيرة وقوته، لكن بإذن الله تعالى نقدم مباراة قوية وننجح في تحقيق نتيجة إيجابية.

ومن جانبه، وصف لاعب وسط الشارقة الأوزبكي شوكوروف المباراة بالمهمة وقال: المباراة صعبة ومهمة بالنسبة لنا أمام بطل النسخة السابقة من الدوري، علينا بذل الجهد الكبير والتركيز حتى ننجح في تحقيق نتيجة إيجابية خصوصاً والمباراة على أرضنا.

وعزا شوكوروف التذبذب في مستواه ومستوى الفريق لتأثير الجو وضغط المباريات عليهم وقال: لعبنا في وقت قصير أمام الوصل والوحدة وشباب الأهلي في درجة حرارة ورطوبة عاليتين أثرت بشكل كبير في استهلاك طاقاتنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"