عادي

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي

دبي تحتفي بفعاليات وعروض ترويجية
01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

تحتفي دبي هذا العام باليوم الوطني ال91 للمملكة العربية السعودية، لتقدم للسكان والزوار وكذلك للأشقاء السعوديين مجموعة من الفعاليات العائلية والتخفيضات الكبرى والعروض الترويجية الرائعة التي تضفي أجواء البهجة بهذه المناسبة السعيدة.

ويحظى اليوم الوطني ال91 للمملكة العربية السعودية، والذي يتم الاحتفال به في 23 سبتمبر/أيلول، بأهمية كبرى هذا العام؛ وذلك بعد إعادة فتح الحدود البرية والجوية بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مع انحسار جائحة «كوفيد-19». وسترحب دبي بضيوفها الذين يأتون براً وجواً.

وفي ظل وجود العديد من الأشقاء السعوديين الذين يعيشون على أرض الإمارات، سيتمكن الجميع من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. فيما ستلتزم مراكز التسوق والمتاجر والوجهات السياحية المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي بدبي، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إنّ الاحتفال باليوم الوطني السعودي هذا العام يأخذ طابعاً خاصاً؛ حيث سيتمكن سكان دبي وزوارها والأشقاء السعوديون من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

حيث تستعد دبي لاستقبال الزوار من المملكة العربية السعودية، لاسيما بعد إعادة فتح الحدود، وتشغيل خطوط النقل بين البلدين، وإننا نتطلع إلى استقبال العائلات من السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي، التي تعد بلدهم الثاني».

وستتميز احتفالات هذا العام بمجموعة رائعة من الفعاليات التي تسلط الضوء على مكانة دبي وجهةً رائدة للتسوق والترفيه مع إقامة فعاليات أخرى خصيصاً للزوار من المملكة العربية السعودية.

كما ستتم إضاءة عدد من أشهر معالم دبي بالعلم السعودي يوم 23 سبتمبر/أيلول.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"